شرطة رأس الخيمة تُحذر قائدي المركبات من تقلبات الطقس 2024.

شرطة رأس الخيمة تُحذر قائدي المركبات من تقلبات الطقس

بناءً على توجيهات اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة، قامت الإدارة العامة متمثلة بقسم الدوريات الشمولية وقسم الإسعاف والإنقاذ التابعيْن لإدارة العمليات وقسم طيران الشرطة في تكثيف استعداداتهم لمواجهة تقلبات الطقس في مختلف طرقات ومناطق إمارة رأس الخيمة وذلك تأهباً لوقوع أية حوادث وتقديم المساعدات اللازمة في أسرع وقتٍ ممكن .

ونوّه الرائد مروان عبدالله جكة رئيس قسم العلاقات والتوجيه المعنوي بشرطة رأس الخيمة بالإنابة إلى استمرارية تقلب الطقس وهطول الأمطار، داعياً جميع الأهالي على أهمية المحافظة على أبنائهم وعدم تركهم دون توجيه ورعاية كافية وعدم القيادة بطيش وتهور وبسرعات جنونية تؤدي إلى وقوع الحوادث المفجعة التي يذهب ضحيتها العديد من أرواح الشباب، لافتاً إلى أن الحوادث التي تقع في فترة هطول الأمطار تكون خطيرة عنها في الأيام العادية نظراً لانزلاقية الطريق وقلة عامل الاحتكاك بين الطريق وإطار المركبة التي تُصبح خفيفة وتدني مستوى الرؤية .
كما طالب جكة كافة أفراد المجتمع وقائدي المركبات بعدم ارتياد المناطق البحرية والجبلية والامتناع عن الاقتراب في الأماكن الخطرة الخاصة بتجمعات السدود والوديان التي تعمل على انجراف المركبات وأن يتوخوا الحذر والحيطة، كما نوّه الصيادين بعدم خروجهم خلال هذه الفترة لمزاولة عملية الصيد .

ولفت إلى أن بعض الطرقات تشهد عمليات توسعة وإعادة تطوير مما يستدعي الانتباه والحذر أكثر والتعاون مع الدوريات ورجال الشرطة والالتزام بالتعليمات واللافتات تفاديا لأية حوادث مرورية، مشيراً إلى أن غرفة الطوارئ (999) على أهب الاستعداد لتلقي كافة المكالمات وتقديم الخدمات والمساندة اللازميْن .

وتمنى جكة لكافة قائدي المركبات ومستخدمي الطرق، السلامة والاستمتاع بالأجواء الممطرة بدون التسبب في مشاكل في غنى عنها وتعكير صفو الآخرين بها .
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كتب / الصحفية

خليجية

خليجية
" السبق الصحفي" غاية كل إعلامي
ولكن.. ليس كل ما يُرى يُكتب .. وليس كل ما يُكتب يمثل أرض الواقع
خليجية
شكراً أخي الكريم بومنصور على تقديرك لـي

خليجية
مشكووووووورة ع الخبر

خليجية //Users/ST1041110108/Desktop/my files/picturs/377777_172465932852210_100002664134039_289310_160210015_n.jp g

خليجية
شـكــ وبارك الله فيك وتسلم ع الخبر

خليجية خليجية
[glint]الــــــمـــــــــــــــشـــــااكــــــــــــــــــــــــس[/glint]

خليجية
يسلموا على الخبر

خليجية

منتديات الرمس الحوارية

خليجية

خليجية
الشكر موصول لج اختي على الخبر

خليجية منتديات الرمس نت

خليجية
يعطيج العافية على مجهودج الواضح

خليجية [CENTER][U][url=http://www.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/uploads/images/arab-x_com_dc08f753f6.gif[/img][/url][/U][URL="http://www.pc4up.com/"][/URL][/CENTER]

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.