صندوق الزواج يعتمد أسماء 372 مستفيداً من المنح 2024.

صندوق الزواج يعتمد أسماء 372 مستفيداً من المنح

خليجية

الشامسي: «شكراً حماة الوطن» تجسد أسمى معاني الانتماء للوطن. تصوير: إريك أرازاس

أبوظبي ـــ الإمارات اليوم

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

اعتمدت وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، أسماء 372 مستفيداً من منح الزواج من الدفعة الـ 11 للعام الماضي، بإجمالي 13 مليوناً و830 ألف درهم تم تحويلها إلى المستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.
ويقدم الصندوق المنحة المالية للمواطنين المقبلين على الزواج كدعم مادي، من أجل الإسهام في تكوين وبناء أسرة إماراتية متماسكة تسهم في استقرار المجتمع.

وأعربت الشامسي، عن «شكرها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على مبادرة سموه (شكراً حماة الوطن)، عبر تخصيص الاحتفالات بيوم جلوس سموه لتوجيه الشكر والتقدير لأبناء القوات المسلحة وإتاحة الفرصة لتقديم التحية والتقدير والعرفان لحماة الوطن أبناء القوات المسلحة، الذين أخلصوا للوطن ونذروا أنفسهم وأرواحهم فداء لأمنه واستقراره»، مشيرة إلى أن المبادرة تجسد أسمى معاني الوطنية والانتماء للوطن وتتيح الفرصة لكل أبناء الإمارات للوقوف خلف القيادة، وللاحتفاء بشباب اختاروا أن يكونوا دروعاً للوطن وحصنه المنيع، فكل الشكر والفخر والاعتزاز بقواتنا المسلحة.

خليجية
يستاهلون حماة الوطن هذا واكثر

هم من ضحى وارخص روحه لفداء الوطن وسهر على راحة الشعب والوطن هم حماة الوطن وحرسه ربي يحفظهم من كل شر ,, وايضا كل الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن راشد على هالمبادرة الكريمة والتسمية الغالية لحماة الوطن .. وبالبركه عليهم المنح من صندوق الزواج للمقبلين على الزواج

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..


التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 7 – 1 -2020 الساعة 12:43 AM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.