ضبط بنغاليين متخصصين بسرقة أسلاك الكهرباء من المنازل المؤجرة والمهجورة / صورة 2024.

ضبط بنغاليين متخصصين بسرقة أسلاك الكهرباء من المنازل المؤجرة والمهجورة

خليجية
من المصدر ( المتهمان)

البيان

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من ضبط شخصين من الجنسية البنغالية متخصصين بسرقة الأسلاك الكهربائية والأدوات الصحية من المنازل المؤجرة والمهجورة في مناطق متفرقة من إمارة الشارقة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وكانت عدة بلاغات قد وردت إلى شرطة الشارقة خلال الفترة الأخيرة تفيد بتعرض بعض المنازل بسرقة محتوياتها من الأسلاك الكهربائية والأدوات الصحية من قبل مجهولين، وبناء عليه فقد تقرر تشكيل فريق أمني لمتابعة البحث عن مرتكبي هذه السرقات وضبطهم، ومن خلال عملية البحث والتحري وجمع المعلومات فقد تمكن الفريق من تحديد هوية شخصين من الجنسية البنغالية تبين تورطهما بارتكاب المشار إليها.
حيث تم القبض عليهما وتم العثور بحوزتهما على كمية من التمديدات الكهربائية، ومن خلال سلسلة من الاعترافات التي أدلى بها المتهمان فقد تبين قيامهما بسرقة 37 منزلاً في مناطق متفرقة من إمارة الشارقة، وقاما بإرشاد رجال الشرطة إلى المنازل التي تمت سرقتها. وطالب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة أصحاب المنازل والمنشآت قيد الإنشاء والمستودعات بضرورة الحرص على حمايتها واتخاذ الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون تعرضها للسرقة من قبل ضعاف النفوس.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.