طارق سيف يكرم إحدى الطالبات الفائزات بلقب "الأمانة" برأس الخيمة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجيةخليجية

طارق سيف يكرم إحدى الطالبات الفائزات بلقب "الأمانة" برأس الخيمة

تتوالى فعاليات مسابقة جائزة "الأمانة 2024م" في تكريمها لطلاب وطالبات المدارس على مستوى إمارة رأس الخيمة، حيث كرم المقدم طارق محمد بن سيف رئيس قسم العلاقات والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة صباح اليوم الطالبة " ميثاء سامي الشرهان" من مدرسة الظيت للتعليم الثانوي للبنات برأس الخيمة والتي انطبقت عليها معايير الجائزة وحازت بلقب "الامانة" على مستوى المدرسة التابعة لها.
ووجه المقدم طارق بن سيف كلمة تهنئة ألقاها خلال الطابور الصباحي بهذه المناسبة للطالبة الفائزة ودعاها للمضي قدماً نحو التخلق بالسلوك القويم التي تتمتع به والأخلاق الرفيعة التي تمتلكها لتكون قدوة حسنة للأخريات. مشيراً إلى اعتبار الجائزة ضمن العديد من البرامج التي يتم تنظيمها من قبل قسم العلاقات والذي يحرص على تقويم سلوكيات أبناء المجتمع للسير في الطريق الصحيح واتباعاً لهدي رسولنا صلى الله عليه وسلم على أكمل وجه.
وتوجهت الطالبة المكرمة بجزيل الشكر والعرفان للإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة وإدارة المدرسة لاختيارهما لها معبرةً عن مدى سعادتها في هذا التتويج التي حظيت به وستقوم جاهدةً في التمسك بتلك القيم الإسلامية التي نشات وتربت عليها لنيل المكانة العظيمة عند الله عز وجل من جهة ولتكون منبراً يحتذى به من بقية زميلاتها بالمدرسة من جهة اخرى.

خليجية

الصحفية

خليجية

خليجية
" السبق الصحفي" غاية كل إعلامي
ولكن.. ليس كل ما يُرى يُكتب .. وليس كل ما يُكتب يمثل أرض الواقع
خليجية
شكراً أخي الكريم بومنصور على تقديرك لـي

ذكرتيني أيام المدارس كرمتني المدرسة بس فاجؤني بالتكريم دون خبر مسبق والسبب انه يوم من أيام الدراسة وأنا أمشي ما عرف وين رايحة المهم في طرقجي لقيت محفظة لإحدالمدرسات وهي المدرسة القديرة وما زالت موجودة ؟؟؟؟ ما بخبركم أكيد بتسإلونها وبتقولقم منو أنا لأنها ما ناسيه الموقف أكيد والسبب مااااااااااصدقت تلتقي به مرة ثانية أذكر لما شافته خذت نفس الله يذكرها بالخير واليوم الثاني كرموني في الطابور استحيييييييييييييييييييت

ما شاء الله على بو مايد (طارق سيف)
منور منتدانا

وتسلمين الصحفية

خليجية [CENTER][U][url=http://www.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/uploads/images/arab-x_com_dc08f753f6.gif[/img][/url][/U][URL="http://www.pc4up.com/"][/URL][/CENTER]

مشكوره عزيزتى الصحفيه على نقل هذا الخبر المفرح
فالاهتمام بهذه الجوانب الدينية والاجتماعية في ابنائنا وبناتنا الطلاب
يجب ان يكون الهدف الاول والاساسي في الوقت الحالى
الذي تكثر فيه مظاهر التحلل من تعاليم ديننا الحنيف عن الشباب
والسموحه منكم

خليجية

خليجية
خليجية

يسلمو عالخبر … ويسلمو

حليلهاآ .. تستاآهـــــــــل ..

دوووووم إن شاء الله هالفعاليـاآت ..

تسلـم الأياآدي ع الخبـــــر ..

^__^

مشكوره عزيزتى الصحفيه على نقل هذا الخبر المفرح

خليجية خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.