طالبات مدرسة المعمورة الخيرية للبنات برأس الخيمة ينظمن أوبريت "كلنا خليفة" 2024.

طالبات مدرسة المعمورة الخيرية للبنات برأس الخيمة ينظمن أوبريت "كلنا خليفة"

وام

شهدت حرم الشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة طيران رأس الخيمة الشيخة جهاد بنت كايد القاسمي الأوبريت الطلابي الوطني "كلنا خليفة" لطالبات مدرسة المعمورة الخيرية للبنات التابعة لمدارس مجلس أباء منطقة رأس الخيمة التعليمية والذي أقيم برعاية مواصلات الإمارات ووكالة المعلومات وصالة رأس الخيمة للافراح .

وأكدت الشيخة جهاد أن الحفل جسد الحس الوطني الذي يتمتع به الطلاب والطالبات والعاملون في المدارس الحكومية والخيرية والخاصة اذ عبروا عن حب الوطن وأصالة الهوية والصورة الحضارية للدولة .

وقالت الشيخة جهاد خلال حضورها الأوبريت الذي أقيم صباح أمس في صالة راس الخيمة للافراح ان هذه الاحتفالية الوطنية التربوية تحيي ذاكرة الأجيال وتعزز فيها روح الانتماء للوطن والولاء لقيادته المعطاءة ..منوهة بما تشهده الدولة من تطوير في مختلف مجالات الحياة الاجتماعية والتعليمية والمعيشية والأمنية والاقتصادية وغيرها من قطاعات التنمية التي تتمحور حول الإنسان.

وباركت الشيخة جهاد لادارة المدرسة هذا الغرس التربوي الفاضل والنتاج المتميز لمخرجات التعليم في مدارس مجلس الاباء ما يعكس تلاحم أبناء المجتمع وتفاعل أسرة المدرسة في ترجمة شعار أن المدرسة فعلا مركز إشعاع حضاري وتربوي ووطني كبير في كل مجتمع.

حضرت الاحتفال مريم العويد رئيسة مجلس أمهات رأس الخيمة والملازم خولة الشحي من القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والملازم هيفاء ليواد من إدراة الجوازات وشؤون الأجانب والتوجيه الفني بالمنطقة التعليمية ومديرات مدارس رأس الخيمة التعليمية والعلاقات العامة بغرفة تجارة رأس الخيمة .

وأعربت الطالبات المشاركات في أوبريت "كلنا خليفة" عن فخرهن وإعتزازهن وتثمينهن العطاء الحضاري الكبير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وبالقيادة الرشيدة للدولة التي أولت الإنسان جل إهتمامها .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وجدد الاوبريت العهد والوفاء والحب والولاء والانتماء لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ..مؤكدا على الدور الريادي والحضاري الذي يقوم به صاحب السمو رئيس الدولة في دعم النهضة العمرانية في الدولة وصدق التلاحم بين الوطن والمواطن وقيادته .

وأشاد الأوبريت بمآثر ومكارم صاحب السمو رئيس الدولة والمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة ..منوها بالجهود الجبارة التي بذلها المغفور له الشيخ زايد في بناء الدولة الحديثة .

كما ثمن الأوبريت الدور الريادي والحضاري الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دعم وتعزيز النهضة الحضارية في الدولة وما حققته الامارات من قفزات نوعية على طريق التطور والإبداع جعلتها تقف في مصاف الدول المتقدمة .

خليجية

خليجية

خليجية
نبغي الاوبريـــــتـ ^^

…و…

شكرا ع الخبــــــر ^^

خليجية
الْلّهْ يوَفّقهٌمْ لِلْخِيرْ
ئَعظِيهٌمْ آلْعآفيَِةْ

خليجية

خليجية

خليجية
الله يوفقهم يااارب

وشاكرة بنات تكاتف على تنظيمهم وحضورهم

تسلم بوحمدان ع الخبر

خليجية
الله يوفقهم

تسلم بوحمدان ع الخبر

خليجية
ميــــــــــــــرسي ع الخبر

خليجية

بصراحة كانت الحفلة وايد روعة والأوبريت بعد روعة وتسلم المعلمات على تنظيم الحفل وكانت الحفلة لعى مستوى راقي والله يعطيهم العافية وعساهم ع القوة

خليجية

بو حمدان شكرا على الخبر

خليجية
خليجية
يعطيهم العافيه

مدرسة المعمورة الخيريه
ع اوبريت كلنا خليفة
وشكرا بوحمدان ع نقل الخبر
ربي يحفظك
خليجية

خليجية
بصراحة الاوبريت وايد حلو الله يعطيكم العافية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.