طالب بن صقر القاسمي يتوج المراكز بطلا لسداسيات شرطة رأس الخيمة 2024.

طالب بن صقر القاسمي يتوج المراكز بطلا لسداسيات شرطة رأس الخيمة
الإعلان عن إقامة بطولة الجاليات لكرة القدم على مستوى الدولة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

توج اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة فريق إدارة المراكز بطلا للدورة السادسة لسداسيات كرة القدم المقامة بنادي ضباط الشرطة إثر فوزه على فريق إدارة الجنسية والإقامة بالضربات الترجيحية .
حيث تعادل الفريقان في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث سجل أهداف المراكز الثلاثة مشعل مبارك(هدفين)وعبد الله سويدان، فيما سجل أهداف الجنسية الثلاثة اللاعب محمد أبو إسماعيل ومحمد مال الله وجاسم السخاوي.مما أتجه بالمباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي أتت نتيجتها لصالح فريق المراكز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لنظيره الجنسية والإقامة ؛وقد أحرز ضربات الجزاء الأربعة التي توجت فريق المراكز بطلا للدورة كل من عبد الله سويدان ومشعل مبارك وعبد الحكيم حسين وجمعة درويش؛بينما سجل أهداف الجنسية محمد أبو إسماعيل ومحمد مال الله وجاسم السخاوي.

حفل ختام البطولة

فور وصول اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر عزفت موسيقى الشرطة سلام القائد ؛ ألقى بعدها المقدم أحمد سالم السلومي مدير فرع النشاط الرياضي كلمة مجلس إدارة النادي جاء فيها ؛سيدي اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة الموقر؛هاهم أبنائك وإخوانك يشاركوك بسلامة الشفاء؛ورأس الخيمة تعيش في ظلكم أروع أيام الأمن والاستقرار؛وهاهم يشاركونك الفرح الكبير بالدورة السادسة للكأس الذي يحمل أسمكم الغالي دوما على قلوبنا؛نشكر لكم سيدي دعمكم المتواصل الرائع الذي أثمر هذا الوفاء الرائع.

الحضور

وقد حضر حفل الختام العميد محمد النوبي محمد نائب مدير عام شرطة رأس الخيمة والعقيد صالح سالم الشمالي مدير إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية برأس الخيمة والعقيد خلفان بن نايع مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة وكبار ضباط الإدارة وعدد كبير من مدراء الدوائر بالأمارة والسيد نبيل المنشاوي رئيس النادي المصري برأس الخيمة؛وجمهور غفير احتشد من المواطنين والمقيمين بالأمارة لأول مرة في بطولة سمو مدير عام شرطة رأس الخيمة.

التتويج

وعلى ضوء الفوز الذي حققه فريق المراكز بالضربات الترجيحية سلم اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة كأس البطولة التي تحمل أسم سموه للبطل الفائز وسط الفرحة العارمة التي عمت أوساط الجمهور الذي ملأ مدرجات نادي ضباط الشرطة.
كما سلم سموه فريق الجنسية والإقامة كأس المركز الثاني بالبطولة إضافة إلى تكريم القائمين على إدارة البطولة والداعمين لها؛كما تم تكريم الجهات الراعية والمتمثلة بشركة المزهر للنقليات التي ترعى هذه البطولة وللسنة السادسة على التوالي.

طالب القاسمي يكرم فريق القاسمي للتجديف

على هامش حفل ختام البطولة كرم سمو مدير عام الشرطة (فريق القاسمي للتجديف ) والذي حصل على ثلاث كؤوس في بطولة دبي لسباقات التجديف التراثية في أول موسم له حيث تقام البطولة على أربع جولات حصل فريق القاسمي فيها على المركز الأول في جولتين بينما حصل على المركز الثاني في أخرى.ويذكر أن الفريق يستعد للمشاركة في بطولة الأقوياء (بطولة مكتوم)والتي ستكون الأولى من نوعها على مستوى الدولة وتقام في الميناء السياحي بدبي.

إعلان إقامة بطولة سمو المدير العام للجاليات

امتداداً لنجاحات شرطة رأس الخيمة رياضياً وتنظيمياً وعلى هامش حفل ختام الدورة السادسة لبطولة كأس سمو مدير عام الشرطة صرح المقدم أحمد السلومي مدير فرع النشاط الرياضي بنادي ضباط الشرطة برأس الخيمة بأنه ستنطلق بطولة جديدة تحمل أسم (كأس سمو مدير عام شرطة رأس الخيمة للجاليات) على مستوى الدولة برعاية (مجموعة تارجت العالمية)؛ومن المقرر للبطولة أن تنطلق الشهر القادم؛كما ويجري الأعداد حاليا لهذه الدورة ومن المتوقع أن يشارك فيها عشرة فرق؛ وستقام بنادي ضباط الشرطة برأس الخيمة.
وقد أشاد سمو مدير عام شرطة رأس الخيمة في كلمة قصيرة في ختام البطولة بمستوى الفرق المشاركة وأثنى على جهود اللجنة المنظمة والنجاح الذي يلمسه سموه عاماً بعد آخر.
كما أكد سموه على أن الرياضة وسيلة لتقدم ورفعة الشباب في البلد كما أنها فرصة للقاء وتوطيد العلاقات بين جميع الأشقاء من مختلف الدول .

بعض من الصور الملتقطة خلال حفل الختام

خليجية
لدى وصول سمو مدير عام الشرطة برفقة عدد من كبار الضباط

خليجية
كما عودتنا فرقة موسيقى الشرطة بتألقها وعزفها المتقن

خليجية
جانب من الحضور

خليجية
المعلقين

خليجية
خلال تأدية السلام الوطني

خليجية
التتويج

خليجية

خليجية
خلال المباراة

خليجية

خليجية
سموه الأب الحنون كما عودنا بذلك، وهو يحتضن أحد الأطفال ويلاعبه

خليجية

خليجية
سموه يصافح اللاعبين

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
سموه ملوحاً للجمهور بعد مغادرته

تغطية الزميل / سعد الدغمان
نقل الخبر والصور / الصحفية

الله يوفقكم
تغطية أكثر من رائعة

خليجية

لعلاج مرضى
ارسال 10 إلى الرقم 4142
مؤسسة رأس الخيمة للاعمال الخيرية
خليجية

مشكورة يا الصحيفة .
يكرمون لاعبيين نادي رأس الخيمة ؟؟؟

مشكووورة الغاالية عالصووور

اخووي يدور صوورته ما شاافها هههههههههههه

بارك الله فيج وما قصرتي

خليجية اللهم إنك عفو كريم تحب العفو .. فاعف عنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.