طالب بن صقر يستقبل الإدارة الجديدة لمسرح رأس الخيمة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

مشيدا بمشاركاتهم الرمضانية الدرامية
طالب بن صقر يستقبل الإدارة الجديدة لمسرح رأس الخيمة

خليجية

خليجية

الرمس.نت:

استقبل اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة راس الخيمة بنادي ضباط شرطة رأس الخيمة الليلة الماضية مجلس الإدارة الجديد لمسرح رأس الخيمة الوطني برئاسة الفنان ابراهيم بوخليف الذي قدم التهنئة لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأثنى سمو مدير عام شرطة راس الخيمة على أداء نجوم مسرح راس الخيمة الوطني في الاعمال الدرامية المحلية التي تبثها قنوات الامارات والمنطقة الفضائية مشجعا سموه المسرحيين على مزيد من الاداء الفني الثقافي المتميز ما يبرز نتاجهم الفكري الكبير.

واعرب سموه عن فخره بحرص واهتمام الادارة الجديدة للمسرح بالاجيال الناشئة من خلال تنظيمها للورشة المسرحية التي اشرف عليها الفنان الاماراتي خالد احمد البناي وشارك بها عشرين متدربا مؤكدا سموه ان افضل استثمار للمسرح هو في هذه الاجيال التي ينبغي التركيز عليها والاخذ بيدها خاصة وان مسرح راس الخيمة الوطني غني باعضائه من العناصر الوطنية المؤهله مسرحيا اكاديميا والمتخصصة في مختلف الفنون المسرحية بل والاعلامية كذلك.

كما رحب مدير عام شرطة راس الخيمة بخطة عمل مسرح راس الخيمة الوطني للمرحلة المقبلة والتي تنوعت في انشطتها وفعالياتها بما يعزز العمل الثقافي والفني والاعلامي وتعمل على استثمار المواهب الشبابية الفكرية وتنميتها وتشجيعها وابراز المميزين منهم طاقات فاعلة في المجتمع.

ووجه اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي الادارة الجديدة بالاستفادة من نجوم المسرح وخبراتهم الثرية المسرحية على طول التجربة المميزة لهم بنقل هذه الخبرات للاجيال الشابة الملتحقة بالمسرح والاخذ بيدها نحو المستقبل ورفد العروض المسرحية بالنصوص المسرحية المعالجة للكثير من القضايا المجتمعية والمشكلات التي يتعرض لها الشباب ومعالجتها بالقوالب المسرحية المشوقة وتشجيع الظواهر الايجابية والمتميزة لدى الكثير من ابناء الوطن وابرازها مسرحيا كذلك وعدم التركيز فقط على الجوانب السلبية.

واطلع سموه من رئيس مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة الوطني ابراهيم راشد ابوخليف على خطط المسرح خلال الفترة المقبلة والنشاطات التي يسعى إلى تنفيذها وطالب سموه مجلس الإدارة الجديد ببذل الجهد والسعي لتطوير الحركة الفنية في رأس الخيمة وإعطاء الجيل الجديد الفرصة لإبراز طاقاتهم، وتسلم سموه درعا تذكاريا من ادارة المسرح بهذه المناسبة.

واعرب من جانبه الفنان ابراهيم راشد بوخليف رئيس مجلس ادارة مسرح راس الخيمة الوطني عن فخره واعتزازه بالدور التاريخي للواء الشيخ طالب في وضع لبنات تاسيس المسرح براس الخيمة وتشجيعه الشخصي له ولغيره من اعضائه في دراسة الفنون المسرحية جامعيا بالخارج ما اكسب مسرح راس الخيمة والامارات عموما مزيدا من العناصر الوطنية المتخصصة في فنون المسرح واسهمت في الارتقاء بالحركة المسرحية بالدولة.

كما اعرب باسمه واعضاء مجلس الادارة عن شكره وتقديره لتشجيع سموه اللامحدود للعمل المسرحي بالامارة ومتابعة سموه المتواصلة لسير الحركة المسرحية وتذليل صعابها وحضور سموه المشجع الدائم للاعمال المسرحية التي يقدمها مسرح راس الخيمة تحفيزا لابنائه الشباب في حركتهم المسرحية.

وقد أبدى أعضاء مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة سعادتهم لمقابلة سموه والاستماع لتوجيهات سموه التي تساهم في تطوير أدائهم.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
الله يوفقهم ان شاء الله في مشوارهم الفني ..
عاد يالله خلهم يشدون الهمه نبي كل سنه مسرحيه فراس الخيمه ..

يالله بو منى متى بنشوفك على خشبة المسرح ^^

شكرا ع الخبـــــر .

خليجية

عايش تحت ظل آل نهيان
:
بوعبدالله

خليجية
مبروكين ويستاهلون كل خير والى الامام

خليجية
صدق انه اميييييييييير
الله ايوفقه يارب

خليجية

[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]

خليجية
صدق انه اميييييييييييير
الله ايوفقه يارب

خليجية

[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]

خليجية
الله يوفقهم ان شاء الله

خليجية خليجية

خليجية
خبر جيد وإستقبال الشيخ طالب شرف كبير ، ولكن ما هو الجديد من الأعمال المسرحية خلال عيد الفطر السعيد وخصوصا عمل للأطفال مثل كل عام ، وأعتقد أنه كفى من الزيارات والاسقبالات والمقابلات والملتقيات والظهور الإعلامي لمجلس الإدارة الجديد بدلا من تقديم الأعمال المسرحية . والسؤال هو هل سيكون عمل للأطفال خلال العيد .
نتمنى التوفيق للمجلس الجدبد
والله من وراء القصد
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.