عرض مسرحية كوكو يا ثعلوب على مسرح راس الخيمة خلال عيد الاضحى 2024.

خليجية

رأس الخيمة في 10 ديسمبر / وام / قدم مسرح رأس الخيمة الوطني في أول ايام عيد الأضحى المبارك مسرحية الأطفال /كوكو يا ثعلوب/ تأليف وإخراج الكاتب الإماراتي علي جمال وذلك على خشبة مسرح المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وشهدت الشيخة مهرة بنت سعود بن صقر القاسمي العرض الاول للمسرحية الى جانب الأطفال والأهالي حيث قدمت المسرحية مادة مميزة من حيث الموضوع و اللمسة الكوميدية التي اعتمدت على الموقف بالإضافة إلى انها طرحت قضية مهمة في عالم الطفل بسلاسة أرتقت بفكر الطفل وإلى العالم الذي يحبه بساطه الفكرة التي طرحتها المسرحية.

وأشاد عبد الله سالم بن يعقوب رئيس مجلس إدارة مسرح رأس الخيمة بفريق العمل والتعاون بين الفريق الواحد الذي تكاتف لينجز هذا العمل الراقي.

وقال ان روح التعاون التي ظهر في فريق العمل جعلني أسعى لتوثيق هذا التعاون ولنضع نجاحا أخر بجانب نجاحنا بتحويل نص على الورق إلى مشاهد حركيه عبرت عن أفكارنا وهي حافزا لإكمال مسيرة مسرح رأس الخيمة الوطني في إيصال رسالته في استنهاض القيم المجتمعية.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضح بأن العرض سوف يستمر حتى ثالث العيد تستمر للمدارس في الفترة الصباحية.. وسوف تتجول المسرحية قي أنحاء الأمارات وستشارك في مهرجان الطفل الذي تنظمه جمعية المسرحيين بالدولة خلال شهر يناير المقبل.

وقال مؤلف ومخرج العمل علي جمال ان المسرح رسالة اجتماعية وتربوية وتثقيفية سامية نسعى دائما لتحقيقها لخلق التواصل المتميز والمثمر.

خليجية [IMG]http://i269.photobucket.com/albums/jj46/almw3od/Nrtyrty.jpg[/IMG]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://up-00.com/uploads/4e50843ea1.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[IMG]http://img34.exs.cx/img34/4171/zayed.gif[/IMG]
[IMG]http://design2.jeeran.com/t-1.jpg[/IMG]

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]"تذكر أنك في الرمس.نت دائما أول من يعلم"[/COLOR][/SIZE]


التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الرمس ; 10 – 12 – 2024 الساعة 07:47 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.