♥๑ ♥๑ ♥๑ فندق هوشي ريوكان في اليابان ♥๑ ♥๑ ♥๑ 2024.

فندق هوشي ريوكان في اليابان, أقدم منشأه تجارية مازالت تعمل حتى الآن في العالم
في قرية (أوازو Awazu) في ولاية (إيشيكاوا Ishikawa) اليابانية يقع أقدم فندق ما زال عاملا الى الان في العالم وهو فندق (هوشي ريوكان Hoshi Ryokan تعني فندق تقليدي باليابانية) الذي أسس عام 718 و الذي تملكه و تديره نفس العائلة و هي عائلة (هوشي Hoshi) ، ست و أربعون جيلا من هذه العائلة تعاقبوا على إدارته منذ تأسيسه و حتى الان.
خليجية

يعتبر فندق هوشي أيضا أقدم منشأة تجارية في العالم فهو يعمل منذ 1300 عام و ما زال الى الآن و هو مندرج في موسوعة جينس على أنه أقدم فندق في العالم.

خليجية

تروي القصص القديمة أن بناء هذا الفندق قام به أحد رجال الدين البوذيين (تياتشو دايشي Taicho Daishi) بعد أن رأى في الحلم أن الآلهة تخبره عن مكان أحد العيون في قرية (أوازو Awazu) و التي ستخدم أهل هذه القرية الى الأبد. استخدم رجل الدين البوذي مياه العين لعلاج أهالي القرية المرضى و قد أوعز الى أحد أتباعه و هو أحد أفراد عائلة “هوشي” ببناء منتجع صغير لخدمة أهالي القرية وذلك قبل 1300.
الى الآن، ما زال فندق “هوشي” قائما و محافظا على أهم سمات الحضارة اليابانية القديمة، يحتوي الفندق على 100 غرفة و عينان مائيتان حارتان خارج الفندق و اثنتين في الداخل واحدة للرجال و الثانية للنساء.

خليجية
يحيط بالفندق العديد من الحدائق الغناء و المناظر الطبيعية الجميلة.

خليجية

خليجية

معظم معالم الفندق لا زالت من الطراز القديم كما توضح الصور التالية.

خليجية

خليجية
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

عند استقبال الزوار الجدد يتم تقديم الشاي الياباني و الأطعمة البحرية و تزويدهم بالثوب الياباني الفضفاض (Yukata) فهذه طريقة الفندق في ازالة التوتر لدى النزلاء.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
روووووعه ماشاء الله تسلم

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.