لكمات تحت تهديد السلاح الأبيض تسلب عاملاً 3750 ريالاً 2024.

صحيفة عكاظ-ماجد النفيعي ـ الطائف

تواصل الجهات الأمنية في الطائف عمليات البحث والتحري عن مجموعة من الأشخاص اعتدوا على وافد يعمل بائعاً في محل تجاري بحي الشطبة، وسرقة مبلغ مالي منه تحت تهديد السلاح الأبيض.
وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها «عكاظ»، فإن غرفة عمليات الأمن تلقت بلاغاً من وافد هندي الجنسية يعمل بائعاً في أحد المحلات التجارية في حي الشطبة بالطائف، أفاد بتعرضه للضرب من قبل مجموعة من الأشخاص وسرقوا منه مبالغ مالية عندما كان في المحل.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

في غضون ذلك باشرت الجهات الأمنية الموقع، حيث تبين من خلال المعلومات التي أوردها العامل للشرطة أن مجموعة تجاوزت الخمسة أشخاص سددوا له لكمات، وأجبروه على تسليمهم الأموال النقدية المحصلة لديه، والمقدر بنحو 750 ريالا، وبطاقات اتصال شحن تقدر قيمتها ثلاثة آلاف ريال.
من جانبه، أوضح لـ«عكاظ» المتحدث الرسمي لشرطة محافظة الطائف المقدم تركي الشهري، أنه ورد بلاغ من مقيم يحمل الجنسية الآسيوية، أشار فيه بتعرضه للضرب من قبل مجموعة أشخاص، إضافة إلى سرقة مبلغ مالي من المحل الذي يعمل بداخله، لافتاً إلى أن الجهات المعنية انتقلت لمباشرة البلاغ، وأن البحث عن المتهمين لا يزال متواصلا، وإجراءات التحقيق مستمرة في مركز شرطة النزهة.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.