مخالفات في سوق الخضار والجمعية التعاونية في رأس الخيمة 2024.

شنت وزارة الاقتصاد أمس حملة تفتيشية للتحقق من أسعار السلع الاستهلاكية في أسواق رأس الخيمة شملت سوق الخضار والفواكه في النخيل وجمعية رأس الخيمة التعاونية و( كارفور). وأسفرت الحملة التي ترأسها الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بالوزارة يرافقه عبد الرحمن الوهابي نائب مدير مكتب الوزارة برأس الخيمة وأحمد الشميلي مدير إدارة الشؤون التجارية والتراخيص باقتصادية رأس الخيمة.

وعادل الديك مدير إدارة الصحة والبيئة في البلدية وعدد من المفتشين عن تحرير مخالفات عدة من بينها عدم وجود قائمة بأسعار اللحوم في سوق الخضار إلى جانب مخالفة عدم تسعير بعض السلع وارتفاع أسعار أصناف معينة من الدجاج المثلج والبيض في جمعية رأس الخيمة التعاونية .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كما أثبتت الجولة تقيد (كارفور) بأسعار جميع الأسعار الاستهلاكية والبالغ عددها 52 سلعة وفقا للاتفاق المبرم بين الوزارة وسلسلة متاجر (كارفور) في الدولة والذي يقضي بالإبقاء على أسعار تلك السلع عند مستوياتها للمساهمة في احتواء التضخم وارتفاع الأسعار.

وقال الدكتور هاشم النعيمي : إن هذه الجولة التفتيشية تأتي بناء على توجيهات معالي المهندس سلطان المنصوري وزير الاقتصاد والذي اعتمد خطة قبل شهر رمضان تتضمن تنظيم جولات تفتيشية ميدانية في أسواق الدولة بالتعاون مع الدوائر المختصة في كل إمارة .

وأضاف النعيمي ان الجولة كشفت عن بعض المخالفات والملاحظات التي سوف تتخذ بحقها الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة ممثلة في إدارة حماية المستهلك ودائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة.

وطالب مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد المستهلكين والمتسوقين بتوفير مستلزمات العيد مبكراً مع التركيز على شراء متطلباتهم الأساسية التي يحتاجونها بشكل منظم للحد من التلاعب بالأسعار.

جريدة البيان

خليجية [IMG]http://i269.photobucket.com/albums/jj46/almw3od/Nrtyrty.jpg[/IMG]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://up-00.com/uploads/4e50843ea1.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[IMG]http://img34.exs.cx/img34/4171/zayed.gif[/IMG]
[IMG]http://design2.jeeran.com/t-1.jpg[/IMG]

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]"تذكر أنك في الرمس.نت دائما أول من يعلم"[/COLOR][/SIZE]

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.