مخالفة مركبة وحجز برأس الخيمة خلال أسبوع 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ضمن حملة تفتيشية
مخالفة (78) مركبة وحجز (15) برأس الخيمة خلال أسبوع



خليجية
"خلال إحدى الحملات التفتيشية على شارع الحصن"

"الرمس.نت"



شرطة رأس الخيمة/ قسم العلاقات والتوجيه المعنوي:

بناءً على توجيهات اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة، كشف المقدم إبراهيم كبتن رئيس مركز شرطة المنيعي برأس الخيمة عن شن المركز حملة تفتيشية لضبط المخالفين من المركبات الخفيفة، حيث أسفرت الحملة التي بدأت منذ حوالي الأسبوع تقريباً ومازالت مستمرة، عن تحرير (78) مخالفة وحجز (15) مركبة أخرى.

وأشار كبتن إلى أن المخالفات المذكورة تم تحريرها لِعدة أسباب مخالفة للقواعد والأنظمة المرورية المعمول بها على مستوى الدولة، كالقيادة بدون رخصة، انتهاء ملكية المركبة، عدم وجود لوحات على المركبات وانتهاء رخص القيادة وغيرها من المخالفات.

وأكد كبتن على أن الحملة تأتي من ضمن الخطة الإستراتيجية للإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة وبعد تلقي المركز للعديد من الشكاوى عن الإزعاجات المتكررة لبعض من قائدي المركبات وقيامهم بمخالفات عديدة، فنظم المركز هذه الحملة لردع المتهورين ولضبط أمن الطريق مرورياً وتوفير الأمان والطمأنينة لكافة مستخدمي الطرقات، مشيراً إلى تنظيم حملة تفتيشية أخرى خلال الفترة القادمة ستوجِّه إلى الشاحنات.

وناشد كبتن كافة الشباب بضرورة الالتزام بالقوانين المرورية لضمان السلامة لهم وللجميع، كما وجّه ندائه لكافة أولياء الأمور بضرورة مراقبة أبنائهم وعدم منحهم للمركبات في سن لا يسمح بالحصول على الرخصة وذلك تفادياً لوقوع الحوادث.
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.