مرور أم القيوين تطلق حملة مرورية " مسافة كافية سلامة آمنة " 2024.

مرور أم القيوين تطلق حملة مرورية
" مسافة كافية .. سلامة آمنة "

خليجية

الرمس نت / شرطة أم القيوين:
بدأت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، بتنفيذ الحملة التوعوية المرورية تحت عنوان مسافة كافية .. سلامة آمنة ، والتي تدخل ضمن الحملات الفرعية التي أطلقتها إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين في الرابع من مايو الحالي وتستمر لمدة ثلاثين يوماً .

خليجية

وقال المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين، إن الحملة التوعوية تهدف إلى توعية جميع شرائح المجتمع بضرورة المحافظة على مسافة كافية بين المركبات أثناء القيادة وذلك بهدف الحد من الحوادث المرورية التي تقع نتيجة عدم ترك مسافة بين المركبة والمركبة الامامية وعدم توقع مفاجآت الطريق وما قد يسببه عدم ترك مسافة آمنه بين المركبات من وقوع الحوادث المرورية .

خليجية

وأوضح أن الحملة المرورية استهدفت كافة قائدي المركبات بضرورة الالتزام بقوانين وقواعد السير والمرور وحرصهم على ترك مسافة آمان كافية بين المركبات والمركبات الامامية .

خليجية

وقال ان الادارة بصدد التواجد والقيام بزيارات ميدانية للدوائر والهيئات بالامارة بقصد ايصال رسالة الحملة المرورية لكافة شرائح وفئات المجتمع وإلقاء المحاضرات التوعوية بالتعاون مع تلك الدوائر في الامارة وايصال الرسالة لأكبر قدر من المستفيدين منها .

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة أم القيوين السائقين الى التقيد بأنظمة السير والمرور وتطبيق القوانين المرورية التي تقي السائقين من مخاطر الحوادث المرورية .

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.