مرور رأس الخيمة تعتمد بطاقة الهوية لتخليص المعاملات 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

مرور رأس الخيمة تعتمد بطاقة الهوية لتخليص المعاملات


شرطة أبوظبي/ الرمس.نت:

بناءً على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبمتابعة من اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة، أعلنت إدارة المرور والترخيص في شرطة رأس الخيمة عن عزمها في اعتماد نظام بطاقة الهوية لتخليص كافة المعاملات المطلوبة وذلك بدءً من تاريخ الثاني والعشرين من الشهر الجاري لعام 2024م .

وأكد العقيد ناصر سالم مردد مدير إدارة المرور والترخيص بأن الإدارة العامة ضمن خطتها الإستراتيجية حريصة على تطوير خدماتها لأعلى المستويات، مضيفاً بأنه بناءً على قرار صادر من وزارة الداخلية الذي اشترط على الأشخاص غير الحاصلين على بطاقة الهوية ضرورة التقدّم للحصول عليها للاستفادة واستكمال إجراءات المعاملات المتعلقة بهم، وفقاً للقانون الاتحادي رقم (9) لعام 2024 في شأن نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية، وبموجب قرار مجلس الوزراء رقم (201/1) لعام 2024.

وذكر مردد بأن "بيان الداخلية" الذي صدر لجميع الأجهزة الأمنية والشرطية المختلفة والقيادات والإدارات العامة للشرطة على مستوى الدولة ويستثنى المقيمون فقط في أبوظبي ودبي والشارقة في الفترة الحالية، بربط إنجاز أي نشاط متعلق بوزارة الداخلية والإدارات الشرطية بحصول العملاء المواطنين والمقيمين على بطاقة الهوية، متعددة الاستخدامات ذات الرقم الموحّد.

وشدد العقيد مردد على أهمية بطاقة الهوية لاحتوائها على جميع المعلومات التي تحتاجها الإدارة لتخليص المعاملات، مشيراً إلى ضرورة استخدامها عند تخليص أية معاملات في إدارة المرور.

خليجية
شكرا ع الخبر

خليجية

خليجية

خليجية
المفروض والله .. ومشكور عالخبر

خليجية
شكرا ع الخبر

خليجية
مشكور على الخبر

خليجية

ســأتـرك حــبك لــيس كــرهاً فــيـك … وأنـما لـكثـرت الـشـركاء فــيـه … فــأنـا كـالأســــد لا أشــــرب مــن كــأسٍ شــــربـــت مــنـه الـــــكــلابــ خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.