مرور رأس الخيمة يحذر من العبث بلوحات أرقام السيارات 2024.

مرور رأس الخيمة يحذر من العبث بلوحات أرقام السيارات

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الخليج

أكد العقيد حسن راشد البريكي نائب مدير إدارة المرور والترخيص في رأس الخيمة أن أي تعديل أو إضافات على لوحات أرقام السيارات والمركبات بمختلف أنواعها مخالفة قانونية صريحة تعرض صاحبها للمساءلة القانونية وما يترتب عليها من مخالفته وحجز مركبته .

وأضاف، في معرض تعليقه على صورة التقطتها عدسة الزميل المصور تامر عسل لسيارة قام صاحبها بوضع وتركيب قطع ما يشبه الكريستال على أرقامها المدونة على لوحة الأرقام، فيما يبدو أنه محاولة من سائقها للهروب من كاميرات الرادار، نظراً لانعكاس الوميض الصادر عن أجهزة الرادار عند ضبط السيارات المسرعة، ما يؤدي إلى اختفاء ملامح لوحة الأرقام وظهورها كلوحة مشعة، أن القانون المروري الاتحادي يخالف كل من يقوم بطمس لوحات أرقام المركبات، أو عمل إضافات أو تعديلات عليها أو تزويرها، نظراً لأهمية اللوحات في التعريف بالمركبة والبيانات الخاصة بها، مبيناً أن أية مركبة يتم ضبطها وبها هذه النوعية من المخالفات يتم حجزها وتوقيع المخالفة القانونية على صاحبها .

وشدد العقيد البريكي على ضرورة التزام جميع السائقين ومستخدمي الطرق بجميع الأنظمة والقوانين والإرشادات المرورية وبتعليمات رجال الشرطة الرامية في المقام الأول إلى الحفاظ على سلامتهم وعلى ممتلكاتهم وتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة في الطرقات .

خليجية

خليجية

خليجية
ههههههههههههههههههههه هالحركه اجوف بعض الشباب يسوونها بس مب وايدين ………….. الحين شي لوحات ييبونها من امريكا ويطبعون عليها الارقام مالنا وهيه ماتنعرف تبين نفس مال المرور بس من يلبق عليك فلاش الرادار مايطلع شي عندهم غير ارقام عشوائيه وحروف غير مرتبه ….. يعني يخبل في ام الرادار ههههههههههههههههههه

خليجية

ماهمني في الناس قيل(ن) وقايل .. .. من يقتنع في خطوته يكمل السير خليجية

خليجية
صحيح شفت اكثر من مره ارقام السيارات محوط فيه قطع مثل الكريستال ….والله على بالي موضه ….. صدق يضحكون والله اتخيلهم قاعدين يركبون الفصوص حبه حبه هههه الله يهديهم
خليجية
شكرا عالخبر راك

خليجية

شو موضوع هاللوحات مال امريكا ؟؟؟؟

يبالنا انجرب هههههه

خليجية
تســلم اخـــــــوي ع الخـــبــر

ربي يعطيـك الصحة و العافية

خليجية
مشكووور ع الخبر

خليجية اللهــم إكفني بحلالـك عــن حــــرامك
وأغنــي بفضلـك عمـــن ســــواك

خليجية
يسلموووووو الخبر

خليجية

[flash=http://dc07.arabsh.com/i/01458/ihzpokjnxy0e.swf]WIDTH=450 HEIGHT=150[/flash]

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.