مريم وشمسة بنت محمد بن زايد تزوران الشقيقات الإماراتيات الثلاث 2024.

في مستشفى خليفة
مريم وشمسة بنت محمد بن زايد تزوران الشقيقات الإماراتيات الثلاث

خليجية
يرقدن حالياً في مستشفى خليفة لاستكمال فترة العلاج المقررة لهن (أرشيف)


وام

زارت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، ترافقها الشيخة شمسة بنت محمد بن زايد آل نهيان، الشقيقات الإماراتيات الثلاث اللاتي تعرضن للاعتداء بالمطرقة في العاصمة البريطانية لندن، ويرقدن حالياً في مستشفى خليفة لاستكمال فترة العلاج المقررة لهن.

والتقت الشيخة مريم وشقيقتها الشيخة شمسة الشقيقات الثلاث وذويهن، واطمأنتا على حالتهن الصحية وتعرفتا على سير مراحل العلاج ووضعهن الصحي الحالي، وتبادلتا الحديث معهن حول المحنة التي مررن بها ومدى استجابتهن للعلاج الطبي.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

اهتمام القيادة
وأعربت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، خلال حديثها معهن عن "اهتمام القيادة الحكيمة برئاسة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بأبناء الوطن ورعايتهم والحرص على توفير كل سبل الراحة لهم، خاصة في المجال الصحي"، داعية الله العلي القدير أن "يمن على الشقيقات الثلاث بالشفاء العاجل، وأن يعدن قريباً لمنازلهن وأسرهن وهن بأتم الصحة والسلامة".

ومن جانبهن أعربت الشقيقات عن "سعادتهن بزيارة الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، وشقيقتها الشيخة شمسة، والتي عكست مدى اهتمامهما ومتابعتهما وحرصهما على أحوالهن"، وأكدن أن "هذه المتابعة والتواصل تركا أثراً طيباً في نفوسهن، لمسنه منذ اليوم الأول للحادث الأليم الذي وقع عليهن"، وأعربن عن "تقديرهن وامتنانهن للشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان والشيخة شمسة بنت محمد بن زايد آل نهيان".

ودعت الشقيقات الثلاث الله عز وجل أن "يحفظ قيادة الحكيمة برئاسة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأن يمده بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه لوطنه وشعبه ليواصل مسيرة الخير والعطاء"

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.