مسافرون يرفضون الانتظار بالفنادق اثر تأخير رحلة على طيران " الاتحاد" لمدة 14 ساعة ويشكون معاناتهم 2024.

مسافرون يرفضون الانتظار بالفنادق اثر تأخير رحلة على طيران " الاتحاد" لمدة 14 ساعة ويشكون معاناتهم

*الإمارات اليوم


شكا مواطنون مسافرون معاناتهم جراء تأخر إقلاع رحلة طائرة "الاتحاد للطيران"، المتجهة من جدة إلى أبوظبي في 12 أغسطس (آب) الجاري، لمدة 14 ساعة تقريباً، ما أثار استياءهم، خصوصاً أن بينهم عدداً من المرضى وكبار السن والأطفال، بحسب ما ذكرت صحيفة .
وقالوا إن "ما زاد معاناتهم عدم معرفتهم بموعد الإقلاع، فضلاً عن عدم وجود أماكن مريحة للاستراحة فيها، ورفض انتقالهم إلى أحد الفنادق إلا بعد انتظار دام ساعات عدة".

من جهتها، اعتذرت شركة الاتحاد للطيران للمسافرين عن التأخير، الذي أرجعته إلى أسباب فنية بالطائرة، موضحة أنها "عادة تلجأ في حالات التأخير الطويل إلى توفير رحلات بديلة للضيوف أو تأمين إقامة فندقية لهم، غير أن طبيعة المشكلة الفنية، وما نشأ عنها من تأخير، لم تكن معروفة في البداية".

وتفصيلاً، قال المواطن أحمد المنصوري، أحد المسافرين، إن رحلة "الاتحاد للطيران" رقم 123 تأخر إقلاعها من مطار جدة إلى مطار أبوظبي، من الساعة 4:45 عصراً إلى السادسة والنصف من صباح اليوم التالي، ما أدى إلى إلحاق أضرار بالمسافرين.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف أن المسؤولين في الشركة أبلغوا المسافرين أن هناك تأخيراً في قيام الرحلة لمدة ساعة ونصف الساعة، وبعدها أبلغوهم بوجود تأخير آخر لمدة ساعة ونصف الساعة، ثم عادوا وأبلغوهم أن موعد إقلاع الرحلة غير معلوم.

ولفت إلى أنه تحدّث من هاتفه مرات عدة مع مركز الاتصال التابع للشركة في أبوظبي، وجاء الرد بأنه لا توجد معلومات بشأن الطائرة، وتم وضعه في أحد الاتصالات على الانتظار لمدة تزيد على نصف ساعة، رغم أنه كان يتحدث دولياً.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.