مستودعان لصناعة المطاط وللملابس الجاهزة تلتهمهما النيران بعجمان 2024.

مستودعان لصناعة المطاط وللملابس الجاهزة تلتهمهما النيران بعجمان

خليجية

تصوير غلام كاكار

البيان – عجمان : اسامة احمد

شب حريقان في المنطقة الصناعية في عجمان صباح اليوم وتمكنت فرق إطفاء للإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، من السيطرة على الحريقين، الاول في مستودع لصناعة المطاط وأخر للملابس الجاهزة ،من دون تسجيل إصابات بشرية .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأفاد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، العميد صالح سعيد المطروشي، بأن غرفة العلميات تلقت بلاغا عبر هاتف الطوارئ 997 يفيد اندلع حريق بمستودعين لصناعة المطاط وآخر للملابس في تمام 11:40 دقيقة صباح اليوم ، وعلى ضوء البلاغ هرعت مركبات الدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، مشيرا الى انهم بدأوا بإخلاء العاملين ومكافحة الحريق بواسطة الماء ومادة الفوم.
وأوضح أنه تم تطويق موقع لحادث، ومحاصرة النيران حتى لا تمتد إلى المبان المحيطة، مضيفا أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحادث دون وقوع أو تسجيل إصابات بشرية .
وأضاف المطروشي أن الحادث الحريق أسفر عنه احتراق مادة الكاميل والمطاط، و أزياء في مستودع الملابس، مناشدا أصحاب المستودعات والمنشآت الصناعية، إلى ضرورة الالتزام بتوفير شروط الوقاية والسلامة في المنشآت والتثبت من سلامتها، وإضافة إلى عدم تكديس البضائع أمام أبواب المخازن، و صيانة جهاز الإنذار بشكل دوري، وعدم التخزين بشكل عشوائي.

خليجية
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يكفينا شر حرائق

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.