مواطنون: كلمة حاكم رأس الخيمة تؤكد تلاحم القيادة والشعب من أجل نهضة الدولة ورفاهية أبنائها 2024.

مواطنون: كلمة حاكم رأس الخيمة تؤكد تلاحم القيادة والشعب من أجل نهضة الدولة ورفاهية أبنائها

الاتحاد

أكد عدد من المواطنين أن كلمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة التي خاطب فيها جموعاً من أهالي إمارة رأس الخيمة تؤكد على معاني التلاحم بين القيادة والشعب، فضلاً عن تشديدها على الولاء للقيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وقال هؤلاء المواطنون إن كلمة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة تلفت الانتباه إلى أن القيادة الرشيدة لا تحتجب عن أبناء وطنها، بل تعقد لقاءات مفتوحة لتوضح لهم ما لبس على بعضهم من مواقف، وتؤكد لهم أن أبوابها مفتوحة دائماً أمام أبناء هذا الوطن، معبرين عن الحب والوفاء لتراب هذا الوطن الغالي وللقيادة الرشيدة وهو السبب في نجاح الإمارات.

وأيد المواطنون في إمارة عجمان ما قاله صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لمن يتدخلون في شؤون الإمارات بألا يتكلموا في شؤون لا تعنيهم لأن من سبقوا خلفوا صرحاً كبيراً، مؤكدين على كلمة سموه بأن “الشعب الذي قام بالبناء هو نفسه الشعب المتلاحم كالجسد الواحد، وقد تعاهدنا منذ أربعين عاما على قيام هذا الاتحاد حكاما وشعبا .على العمل سويا من أجل غد أفضل”.

وقال المواطن محمد الشامسي مدير مدرسة في عجمان إنه يؤيد ما قاله صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وما سبق أن قاله صاحب السمو عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشيراً إلى أنه لا يوجد بلد في العالم يقدم لمواطنيه ما تقدمه الإمارات لمواطنيها من خدمات تشمل السكن والزواج والوظائف وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية وغيرها.
وتساءل الشامسي من أعطى هؤلاء الحق في التحدث باسم شعب الإمارات؟ هل يمثلون أنفسهم أم يمثلون أجندات خارجية؟ ولماذا لا يحمدون ربهم على حياة الرفاهية التي يعيشونها، فالمواطن إذا أراد الزواج حصل على منحة ثم حصل على منزل، والدولة توفر له التعليم المجاني والخدمات الصحية المجانية وحتى الدراسة في الخارج توفرها لمن أراد ثم توفر الوظائف.

تجسيد للولاء

واعتبر المواطن سالم الكعبي من عجمان أن كلمة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة تمثل تجسيداً وتأكيداً لمعنى الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مشيراً إلى أن أجدادنا لم يكونوا يحلمون بأن يعيشوا في هذا المستوى من حياة الرفاهية الذي وفرته لنا القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. ولفت إلى أن القيادة الرشيدة أبوابها مفتوحة للجميع ويستمعون إلى الجميع، وإذا كان لدى أي شخص ملاحظة، فلماذا لا يذهب إلى دواوين الحكام ويبلغهم بها.
د

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جهتها، قالت المواطنة فاطمة العبدولي من عجمان إنها تؤيد كل ما قاله صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مشيرة إلى أن كل من يحاول التشكيك في استقرار ورفاهية شعب الإمارات يكون دافعه الحسد مما وصلت إليه الدولة من نهضة شاملة وما وفرته لأبنائها من حياة رفاهية فاقت جميع دول العالم حتى الدول المتقدمة منها.

وأضافت أن حسد هؤلاء المشككين يجعلهم لا يتخيلون أن الإمارات استطاعت وسط هذه العواصف أن تحافظ على أمنها واستقرارها وأن تكون دولة رائدة في مجالات تحقيق الرفاهية لأبنائها.

وعبرت المواطنة خولة محمد من عجمان عن تأييدها لما جاء في كلمة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، موضحة أن الكلمة عبرت عما يجيش في صدور جميع المواطنين من حب للقيادة الرشيدة وإخلاص لها، موضحة أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما حكام الإمارات وسمو أولياء العهود لم يقصروا في توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وأحدثوا نهضة عمرانية وحياتية كبيرة في الدولة، ووفروا حياة الرفاهية والاستقرار للأسر المواطنة.

واعتبر المواطن عبد الحميد بن عران من عجمان أن كلمة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة نبراس يستضاء به لبعض من فقدوا بوصلتهم ليعيدوا النظر في ولائهم لدولتهم وقيادتهم التي استطاعت أن تنهض في وقت قياسي بسبب همة حكامها ومؤسسيها وحكمة قيادتها الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

خليجية

خليجية

خليجية
الله يطول بعمره بو محمد

بس حلو الاطباع ترى دار راسي..كيف تقول اهل راس الخيمه واللي مكتوب كله يقول من عجمان…يرجى التوضيح

خليجية
فديت الامارات انا ..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
اللهم أحفظ شيوخنااااا وين ماكانوا وعلى رأسهم أبوناااا الغالي الشيخ خليفة …

خليجية [align=center]خليجية[/align]

[glow1=0000CC]

[glint][glow=0066FF]مصارع الأمواج[/glow] [/glint]

[/glow1]

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.