مواطنو رأس الخيمة: مبادرات «الإسكان » تعزز الاستقرار الأسري 2024.

مواطنو رأس الخيمة: مبادرات «الإسكان » تعزز الاستقرار الأسري

خليجية
سعيد الهنجري (تصوير راميش)

الاتحاد – هدى الطنيجي (رأس الخيمة )

ثمن مواطنون في رأس الخيمة قرارات لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتطوير المتعلقة بإنشاء وصيانة وإحلال المساكن في مختلف إمارات الدولة، مؤكدين أن المبادرات تنبع من حرص القيادة الرشيدة على تحقيق وتعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي للمواطنين.
تلمس احتياجات الشعب
شار المواطن سالم المزروعي إلى أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مستمرة ومتواصلة، وهي تلمس
حال واحتياجات الشعب في مختلف إمارات الدولة، حيث إن توفير المسكن المناسب يأتي للرفع من سبل ووسائل المعيشية الكريمة، وتحقيق الاستقرار الأسري، بجانب غيرها من المبادرات الموجهة في مجالات وقطاعات عدة، منها الصحة والخدمات الاجتماعية والبنى التحتية وغيرها.وذكر أن هذه المبادرات تبث السعادة والفرحة في نفوس وقلوب المواطنين المستهدفين، وتعمل على زيادة الحب والولاء للحكومة الرشيدة التي تواصل تقديم وتوفير احتياجات القاطنين على ارض هذه الدولة.
الصالح العام

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

أكد المواطن جاسم محمد إلى أن مبادرات الحكومة الرشيدة تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وتسعى من خلالها إلى تحقيق الرفاهية القصوى لهم، مشيراً إلى أن توفير المساكن الملائمة يحقق الترابط الأسري ويقوي أواصر التكافل الاجتماعي. وذكر إلى أن المساكن المقدمة للمواطنين تأتي بتصاميم حديثة توفر سبل الراحة للأفراد المستفيدين منها، إلى جانب أنها ستقدم جاهزة دون توجه أصحابها إلى الدخول في عناء متابعة البناء وغيرها من المتطلبات.
تخفيف الأعباء
ثمن المواطن عبد الله الدهماني، المبادرات التي تعمل على تجنيب المواطنين دفع التكاليف المالية التي قد يتم تخصيصها لإحلال مساكنهم أو صيانتها، إلى جانب التخفيف على الأشخاص ممن توجهوا إلى استئجار الوحدات من منازل وشقق نظراً إلى عدم توافر المساكن الملائمة لديهم.
راحة المواطن
المواطن سعيد الهنجري أكد أن التوجيهات الموجه لإنجاز وإنشاء وعمل الصيانة والإحلال في المساكن تنبع من حرص القيادة على راحة المواطن، في مختلف إمارات الدولة، داعياً الله عز وجل أن يديم الأمن والأمان على دولة الإمارات، وأن يمد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 27 – 1 -2020 الساعة 10:19 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.