مواطن وشقيقه ينجوان من الموت بعد اصطدام سيارتهما بعمود إنارة / صورة 2024.

مواطن وشقيقه ينجوان من الموت بعد اصطدام سيارتهما بعمود إنارة

خليجية


البيان – ضدنا – ناهد مبارك:

نجا شاب مواطن ( ع، ع ، خ ) 19 عاما وشقيقه الأصغر ( م، ع، خ ) 17 عاما بأعجوبة من موت محقق، عند منتصف ليل الخميس، وذلك بعد تعرضهما إلى حادث مروري مروع على طريق دبا – خورفكان باتجاه منطقة ضدنا، ما أسفر عنه أضرار مادية بالمركبة والممتلكات العامة.
وتعود تفاصيل الحادث وفق المقدم الدكتور سعيد الحساني رئيس قسم الإعلام والتوجيه المعنوي بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة: إلى ورد بلاغ في تمام الساعة الحادثة عشرة مساءً إلى غرفة العمليات بالشرطة يفيد بوقوع حادث مروري.
وأضاف ان الدوريات الأمنية والإسعاف وفرقة من الدفاع المدني هرعت الى الموقع حيث تبين من الحادث خروج الشقيقين من المركبة باصابات بسيطة .
واوضح ان انحراف المركبة عن مسار الطريق بشكل مفاجئ، أدى لاصطدامها بالرصيف ومن ثم ارتطمت بعمود الإنارة مباشرة وسط الطريق وبشكل مروع ما ادي تدهورها.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ونقل الشقيقان إلى المستشفى لتلقي العلاج غير إن إصابتهما بسيطة.
ولا تزال التحقيقات مستمرة لمتابعة تفاصيل ومسببات الحادثة، التي أفادت التحقيقات الأولية أن السرعة الزائدة وعدم الانتباه من أسبابها.
ودعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة جميع السائقين ومستخدمي الطريق إلى اتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة خصوصاً في الشوارع الرئيسية والطرق الخارجية، وإلى الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية والانتباه وعدم السرعة بشكل دائم سواء داخل المدن أو خارجها حفاظا على حياتهم وحياة الآخرين من التعرض لخطر الحوادث المؤسفة.

خليجية
لا حول ولا قوة الا بالله
الحمدالله على سلامتهم

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.