«مول الإمارات» يُطلق المرحلة الثانية من «التطوير 2024»/ صور 2024.

«مول الإمارات» يُطلق المرحلة الثانية من «التطوير2020»

خليجية

الامارات اليوم
أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة المتخصصة عالم مراكزالتسوق والترفيه بالشرق الأوسط وشمال إفر̺قيا في بيان لها أمس، عن البدء بالمرحلة الثانية من مشروع توسعة «مول الإمارات»، الذي يحمل اسم «التطو̺ر2020»، والتيستضيف ما مجموعه 25 ألف م̧ مربع المساحة الإجمالية القابلة للتأجير

ومن أبرز معالم المرحلة الثانية: افتتاح «فوكس سينما»، ومنافذ تجزئة كبيرة ، ومتاجر عصر̺ية إضافة اليˊ مجموعة متنوعة من خيارات المطاعم. وسينجز «التطو̺ر2020» على مراحل، مع الكشف عن المراحل التي يتم إنجازها تباعاً مع منتصف عام2020.

وقال بيان الشركة: «تستثمر(ماجد الفطيم) أكثر من مليار درهم، لإنجاز المشروع»، مضيفاً: «لأن متاجرالأزياء تستحوذ علىː قرابة نصف المبيعات الحالية لمتاجر(مول الإمارات)، تشمل المرحلة الثانية من (التطو̺ر2020) تخصيص مساحات واسعة لعلامات مرموقةفي عالم الأزياء، لاسيما بعد أن اختارت أسماء عالمية جديدة(مول الإمارات) للانطلاق بالمنطقة».

ومن أبرز معالم «التطو̺ر2020»افتتاح «فوكس سينما»، إضافة الى الكشف عن ردهة جديدةللمطاعم، التي تتضَّمن 12 خياراً جديداً، كما يتضمن المشروع مواقف سيارات تتسع لأكثر من 1300 سيارة وُمصَّليات جديدة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.