نضال الطنيجي المرأة الاماراتية أثبتت جدارتها في مراكز صنع القرار 2024/11/23 2024.

نضال الطنيجي.. المراة الاماراتية اثبتت جدارتها في مراكز صنع القرار.

الدوحة/وام:
أعتبرت سعادة الدكتورة نضال الطنيجي عضوة المجلس الوطني الاتحادي ان عوامل واسباب نجاح المرأة الاماراتية في الحصول على عضوية المجلس عديدة ابرزها ثقة القيادة السياسية بها وكذلك اداؤها الجيد خلال السنوات الماضية في الوظيفة العامة التي اثبتت فيها جدارة وكفاءة عالية خاصة في مراكز صنع القرار حيث توجد اليوم في الحكومة الاتحادية وزيرتان للاقتصاد والشؤون الاجتماعية تعملان بجد ونشاط.
جاء ذلك في معرض ردها على وسائل الاعلام عقب مشاركتها ضمن وفد المجلس الوطني الاتحادي في الاجتماع الاول لرؤساء البرلمانات الخليجية والوفود المرافقة والذي اختتم اعماله في الدوحة.
واضافت ان المرأة الاماراتية تتواجد ايضا في مؤسسات التمثيل الدبلوماسي وفي المنظمات العالمية وليس في المجلس الوطني الاتحادي اوفي المجال الصحي والتعليمي فحسب.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقالت ان دخول المرأة الاماراتية الى المجلس الوطني الاتحادي بنسبة23 في المائة تقريبا وهي نسبة تفوق مثيلاتها في كثير من دول العالم المتقدم هو دليل على نضج المجتمع الاماراتي وثقته بابنة الامارات.
وحول مجالات اهتمام المرأة الاماراتية في المجلس الوطني الاتحادي وما اذا كان يقتصر على قضايا المرأة فقط اكدت ان كل البرلمانات في العالم تهتم بقضايا المجتمع بكل شرائحه من نساء واطفال ورجال مشيرة الى ان المجلس الوطني الاتحادي لايختلف عن هذه البرلمانات في شيء حيث تهتم عضواته بكل مايطرح من قضايا دون استثناء.
واوضحت سعادة الدكتورة نضال الطنيجي عضوة المجلس الوطني الاتحادي ان اداء الرجل والمرأة في المجلس وفي غيره من مؤسسات العمل الاخرى لايحتكم الى مقاييس او معايير محددة فاداء الرجل قد يتفاوت وكذلك اداء المرأة ولاعلاقة لذلك بالنوع وان كانت المرأة الاماراتية تبذل في بعض الاحيان وفي مؤسسات معينة جهدا كبيرا الا ان كليهما استطاعا اثبات الوجود وتحقيق النجاح.


التعديل الأخير تم بواسطة الرمس نيوز ; 23 – 11 – 2024 الساعة 10:33 PM
بالتوفيج للأخت نضال الطنيجي

و أن شاء الله من نجاح لنجاح أخر و تثبت وجودها في المجلس

و هذا مب غريب على أبنت الإمارات

العتيبي

الله يوفقها..

خليجية [CENTER][SIZE=3][COLOR=silver][B].[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=3][COLOR=silver][B].[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=3][COLOR=silver][/COLOR][/SIZE] [/CENTER]
[CENTER][SIZE=2][COLOR=green]//[/COLOR] [COLOR=red]مٍٍـٍـٍـٍدري عقب[/COLOR][COLOR=black] [زآيـد][/COLOR] [COLOR=silver]أعزيج[/COLOR] [COLOR=black][COLOR=red]يالإ[/COLOR][COLOR=green]مٍـٍـٍـٍ[/COLOR][COLOR=silver]آرا[/COLOR][/COLOR][COLOR=black]ت . .[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=2][/SIZE] [/CENTER]
[CENTER][SIZE=2][/SIZE] [/CENTER]
[CENTER][SIZE=2] ولـآ أعزي كل [COLOR=red]طفٍـٍـٍـٍـٍـٍل[/COLOR] [COLOR=green]مآاشاف[/COLOR] [COLOR=black]زآيد . .~[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=3][COLOR=silver][B]. [/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
[CENTER][SIZE=3][COLOR=silver][B].[/B][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

تستاهل بنت العم

والله يوفقها

وشكرا على الموضوع

والله يعطيكم الصحه والعافيه

خليجية

خليجية

الله يوفقها

تستاهل كل خير

ربي يوفقها ان شاء الله ,,

خليجية

عايش تحت ظل آل نهيان
:
بوعبدالله

السلام عليكم …

نتمنى من الأخت الفاضلة (الصحفية) محاولة عمل حوار مع الأخت الفاضلة نضال ممثلة رأس الخيمة في المجلس الوطني لكي يتسنى لنا التعرف على انجازاتها والصعوبات التي مرت بها لكي تصل إلى هذا المستوى المرموق … أتمنى فتح باب الأسئلة للأعضاء اذا تمت الموافقة على الحوار .. مع خالص الشكر

تستاهل والله بنت العم….
والله يوفقها ويوفق الكل
ومزيدا من التقدم…

يسلموو ع الطرح

الله يوفقها أن شاء الله في خدمة الوطن والمواطن …

الله يوفقج يالغاليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.