نيابة أبوظبي تأمر بإيداع حدث وحبس والده الذي كان يأخذ عنه المواد المخدرة بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات!! 2024.

نيابة أبوظبي تأمر بإيداع حدث وحبس والده الذي كان يأخذ عنه المواد المخدرة بتهمة تعاطي وحيازة المخدرات!!


الرمس.نت:

أمرت النيابة العامة في أبوظبي بإيداع حدث في دار رعاية الاحداث وحبس والده بعد أن وجهت لهما تهمة تعاطي وحيازة المواد المخدرة، حيث تعاطى المتهم الأول الحدث مخدر الحشيش بينما تعاطى والده المتهم الثاني مخدر الحشيش والهيروين بالإضافة إلى مخدري الامفيتامين والترامادول.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم الأول بتعاطي مخدر الحشيش في دورة المياه الخاصة بالمركز التعليمي مقر دراسته، وأثناء مرور المشرفين في المركز شاهدوا المتهم وهو بحالة غير طبيعية نتيجة تناول المخدر، فتم ضبطه وإبلاغ الجهات المختصة عن الواقعة.

وبتحقيقات النيابة العامة اعترف الحدث بقيامه بتعاطي وحيازة مخدر الحشيش، وأفاد بأنه تحصل عليها من غرفة والده أثناء نومه، حيث إن والده يتعاطى عدة أنواع من المخدرات لا يعرفها الحدث، وفي يوم الواقعة أخذ المتهم الأول قطعتين صغيرتين وقام بلفهما بكيس بلاستيكي، ضبطت بحوزته في محفظته واعترف بأنها تعود له.

كما أقر المتهم الثاني بتعاطيه وحيازة مادة الحشيش والامفيتامين مع عدم علمه بأن إبنه الحدث يتعاطي مخدر الحشيش ولا يعلم بأنه كان يتحصل عليها منه، وثبت بتقرير مختبر الطب الشرعي في شأن فحص عينات المتهمين احتواؤها على مخدر الحشيش للمتهمين، بالإضافة إلى مخدر الهيروين والامفيتامين للمتهم الثاني.

وصرح المصدر المسؤول في مكتب النائب العام بأن الحدث تم إيداعه في دار رعاية الأحداث بعد أن تم إعداد تقرير عن الحالة النفسية للحدث أعدت من قبل مختصين في النيابة، حيث سيتم مراقبة الحدث والتأكد من تقديم الرعاية الصحية الأنسب في العيادة المختصة بدار رعاية الأحداث لعلاج حالات الإدمان.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأشار المصدر إلى أن هذه الواقعة تشير إلى تأثر الحدث بسلوك والده، حيث يمثل الأب النموذج والقدوة بالنسبة لأبنائهـ وأن الحدث أكد في تحقيقات النيابة العامة أنه كان يشاهد والده وأصدقاءه وهم يتعاطون أنواع المخدرات وتأثر بسلوكهم، وأكد المصدر أن الدور الحقيقي للوالدين هو حماية أبنائهم من الآفات والسلوكيات الخطرة وأن يكونا قدوة حسنة يقتدي بهما الأبناء.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 14 – 6 – 2024 الساعة 03:32 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.