وزير الصحة يوجه بدراسة لإحلال مراكز رعاية برأس الخيمة 2024.

وجه الدكتور حنيف حسن وزير الصحة بضرورة عمل دراسة لإحلال وتجديد عدد من مراكز الرعاية الأولية الصحية برأس الخيمة. وتأتي الخطوة ضمن أولويات واستراتيجية وزارة الصحة التي تسعى الى نشر الوعي الصحي وتنبيه المراجعين والجماهير في مختلف مناطق الدولة البعيدة والقريبة بمسببات الأمراض المختلفة وخطورتها وكيفية الوقاية منها ونشر السلوكيات الصحية والغذائية السليمة التي تسهم في خلق مجتمعات بيئية صحية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوزير لعدد من المراكز الطبية شملت مركز سيف بن علي الخاطري في منطقة أذن ومراكز خت والحمرانية والجزيرة الحمرا الصحية إلى جانب مركز العلاج الطبيعي والطب الرياضي في الجزيرة الحمرا برأس الخيمة.

وأوضح الوزير أن الدراسة تستهدف أيضاً تطوير الكوادر الطبية والفنية والإدارية من خلال تطوير القدرات الفردية والاهتمام بالتدريب والتعليم الطبي المستمر من أجل مواكبة التطورات التي تشهدها مرافق الوزارة في الوقت الراهن والذي تتبناه سياسة الوزارة بهدف الوصول الى مستويات عالية الجودة وخدمات طبية راقية. وشملت الزيارة تفقد مركز سيف بن علي الخاطري الصحي والتعرف إلى نوعية الخدمات المقدمة وماهية الوسائل التوعوية المقدمة والتي بينت حرص المركز على إصدار مطبوعة ربع سنوية تهتم بالتثقيف الصحي وعرض أساليب التغذية السليمة وتخاطب الفئات المختلفة بلغة بسيطة داعياً إلى تطوير التجربة وتعميقها.

خليجية
خطوة زينة .. بس المهم تكون خالية من عقدة الخواجة

خليجية سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

خليجية
يعطيك العافية أخوي عالخبر الحلو

زين والله

خليجية
خطوة زينة .. بس المهم تكون خالية من عقدة الخواجة

خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.