وكالة الإمارات للفضاء تطلق منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع اليوم الوطني 2024.

بمناسبة العيد الوطني
وكالة الإمارات للفضاء تطلق منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع اليوم الوطني

خليجية

24 – أبوظبي

أعلنت وكالة الإمارات للفضاء عن إطلاق منصاتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع احتفالات العيد الوطني الـ 43 للدولة. وستقوم الوكالة باستخدام جميع القنوات المعروفة مثل، تويتر وفيس بوك وانستغرام و غوغل بلاس بشكل منتظم لإبقاء المتابعين والجمهور على اطلاع دائم على أحدث أخبارها وفعالياتها ومبادرتها وبرامج استكشاف الفضاء الوطنية.

أهمية التواصل
وقال مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي: "يقدم لنا العيد الوطني فرصة سنوية لنتمعن في تاريخ دولتنا المجيد ولنستلهم من الإنجازات التي تم تحقيقها في دولتنا الشامخة الأبية ولننظر إلى الأمام بخطى واثقة وبطموح متجدد وأمل نحو المستقبل الذي نتطلع إلى تحقيقه".

وأعرب المهندس الأحبابي "عن ففخر وكالة الإمارات للفضاء لإطلاق منصاتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي خلال هذا اليوم المميز لأنه يؤمن بأهمية التواصل وإنشاء قنوات الحوار والتعاون في سبيل تحقيق أهدافنا".

إلهام الشباب
وأضاف أنه "مع انطلاق أعمالنا وبرامجنا الاستكشافية نرغب في إبقاء الجمهور على اطلاع بأخبارنا وفعالياتنا والإنجازات التي سيتم تحقيقها بإذن الله، ويعد الشباب الإماراتي أساس الدولة ومن أهم مقومات المستقبل، ومهمتنا إلهام الشباب وتأهيلهم للمستقبل الواعد لأنهم يملكون طاقات مذهلة وإبداع كبير وشعور وطني ليخدموا دولتنا الغالية، لذا نرغب في التواصل معهم حول الفرص المتاحة لاستكشاف الفضاء، وندعوهم للانضمام إلينا من خلال مشاركتنا لأفكارهم وللعمل معاً لإنجاز خططنا الطموحة بنجاح، فهم عماد المستقبل وهم من سيديرون دفة التطور والتميز مستقبلاً".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وفيما يلي عناوين قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لوكالة الإمارات للفضاء:
تويتر: @UAESpaceAgency

فيس بوك: UAE Space Agency
انستاجرام: UAESpaceAgency
جوجل بلس: UAE Space Agency

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.