يلقى بزوجته من الدور الثامن لمطالبته بشراء حذاء العيد لابنهما 2024.

يلقى بزوجته من الدور الثامن لمطالبته بشراء حذاء العيد لابنهما

خليجية
سقطت جثة هامدة من شرفة منزلها
ألقى عاطل بزوجته من الطابق الثامن فى منطقة الزيتون بالقاهرة إثر مشاجرة وقعت بينهما فى العيد حيث أفادت تحريات المباحث بأن الزوجة طالبت المتهم بشراء حذاء العيد لابنهما وعندما رفض بسبب مروره بضائقة مالية نهرته وتشاجرا معا فحملها الزوج وألقى بها من الطابق الثامن لتنتهى حياتها أمام طفلهما.
وقد ألقى القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة للانتقام منها بسبب معايرتها المستمرة له أمام أسرته تحرر محضر بالواقعة واحيل المتهم للنيابةالتى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة
تلقى مأمور قسم الزيتون بلاغا من أهالى المنطقة يفيد بسقوط ربة منزل جثة هامدة من شرفة منزلها انتقل فريق من مباحث القسم وتبين من تحريات المباحث أن الضحية ٣٠ عاما متزوجة من عاطل ٣٥ سنة وأنهما تشاجرا ليلة العيد بسبب رفض الزوج شراء حذاء العيد لطفلهما وتبين أن الزوجة تركت المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها وأن والد الزوج تدخل وأعادها إلى منزلها بعد مصالحتهما.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضافت تحريات المباحث أن الزوجين تشاجرا مرة ثانية بسبب إصرار المجنى عليها على شراء الحذاء لطفلهما فقرر التخلص منها وألقى بها من شرفة منزلهما بالطابق الثامن وفر هاربا بعد أن ارتكب الواقعة أمام طفلهما «٤ سنوات». ألقى القبض على المتهم وتبين أنه دائم تعاطى المخدرات واعترف أمام مدير المباحث الجنائية بارتكابه الواقعة للانتقام منها بسبب اعتدائها عليه بالسب والشتائم أمام أسرته وأنها فى المرة الأخيرة أصرت على الاستهزاء به أمام طفلهما.
وأضاف المتهم فى تحقيقات النيابة أنه كان يمر بساعة غضب وقت ارتكابه الحادث ولم يدر ما الذى فعله وقال أخرجتنى عن شعورى بسبب مشاجراتها اليومية ولم أدر إلا وأنا أحملها وألقى بها من شرفة المنزل فى الطابق الثامن واضاف وهو يبكى ان ابنه هو الضحية فى تلك الجريمة والدته توفيت وأبوه سيدخل السجن وقررت النيابة حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة بعد عرضها على الطبيب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

خليجية
حراام الله يرحمها

خليجية

ســأتـرك حــبك لــيس كــرهاً فــيـك … وأنـما لـكثـرت الـشـركاء فــيـه … فــأنـا كـالأســــد لا أشــــرب مــن كــأسٍ شــــربـــت مــنـه الـــــكــلابــ خليجية

خليجية
مسكينه الله يرحمها

خليجية
الله يرحمها مسكينة ما تستاهل اللي استوى حقها

خليجية
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمـ،،
الله يرحمها ويغمد روحها الجنــة،،

خليجية
يحليلها….. الله يرحمها ويغمد روحها الجنة…..

خليجية خليجية

خليجية
حرام علـــيه

الله يرحمها و يغمد روحــها الجـــنه

خليجية

خليجية
                

خليجية
لاحول ولاقوة إلا بالله

خليجية

خليجية

خليجية
لاحول ولاقوة إلا بالله

خليجية
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يسامحها هيه الي يابته لعمرها الصراحه

يعني ريلج في حاله يرثا لها وتعبان

تقومين وتعايرينه دوم ليش

هيه الي بدت بالشراره وهوه ما قصر تخبل مره وحده

الله يهديه والله يكون في العون

حليله الياهل الي بيعيش يتيم

هو الي كاسر خاطري

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.