أشغال رأس الخيمة توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة المشاهير للخدمات الإعلامية 2024.

أشغال رأس الخيمة توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة المشاهير للخدمات الإعلامية

خليجية


وقعت دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة، مذكرة تفاهم لتطوير علاقة التعاون والشراكة مع مؤسسة المشاهير للخدمات الإعلامية، بناءً على رغبة الطرفين لخدمة متعاملين دائرة الأشغال.

وقع الاتفاقية من جانب الدائرة المهندس/ أحمد محمد أحمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة، ومن الجانب الآخر السيد/ منذر علي راشد المزكي الشامسي، مدير مؤسسة المشاهير للخدمات الإعلامية.

ونصت المذكرة على أن يضع كلا الطرفين جهودهما لتغطية مشاريع الدائرة وأنشطتها وخدمة المتعاملين مع الدائرة وتقديم رسالة إعلامية هادفة.

وصرح المهندس/ أحمد محمد أحمد الحمادي المدير العام، تنفيذاً لاستراتيجية الدائرة التي تؤكد على أهمية التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة وإرساء قواعد العمل المشترك، وتمثل هذه الوثيقة اتفاقية شراكة رسمية بين كلٍّ من دائرة الأشغال والخدمات العامة ومؤسسة المشاهير للخدمات الإعلامية وانطلاقاً من رغبة الطرفين في تعزيز علاقات الشراكة والتعاون المحفزة على الإبداع والتميز تحقيقاً للمصلحة العامة، كما أفاد الحمادي أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تنسيق الجهود والعمل بما يخدم جميع فئات المتعاملين مع الدائرة وتحقيق الأهداف المشتركة في نشر التوعية الوطنية، وأن هذا التعاون يأتي ضمن رؤية الدائرة في التواصل الاجتماعي مع قطاعات المجتمع وأفراده.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة كلٌّ من السيدة/ سميرة سليمان محمد، رئيس مكتب الإتصال المؤسسي للدائرة، والمستشار القانوني للدائرة/ شادي حسن زكي، ومنسق مكتب الإتصال المؤسسي/ مهند مصطفى وسعيد الحرمي.


خليجية

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 22 – 6 – 2024 الساعة 11:13 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.