إضافة منطقة "المجاز 1" في الشارقة لنظام المواقف المدفوعة الأسبوع المقبل 2024.


إضافة منطقة "المجاز 1" في الشارقة لنظام المواقف المدفوعة الأسبوع المقبل


وام:


أعلنت بلدية الشارقة إخضاع المواقف العامة للرسوم في منطقة المجاز 1 اعتباراً من الرابع من يناير المقبل، وذلك ضمن جهودها لمنع سوء استغلال المواقف وتوفيرها للجمهور بيسر وسهولة.

وأوضحت أن المواقف العامة الخاضعة للرسوم ستكون مجانية اعتباراً من يوم الخميس الأول من يناير وحتى السبت الثالث من الشهر نفسه بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والعام الميلادي الجديد.

وقال مدير إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة عاطف الزرعوني إن إخضاع المواقف العامة للرسوم يأتي في إطار حرص البلدية على توفير المواقف للسكان والمراجعين والمتسوقين في تلك المناطق ومنعا لسوء استغلالها من قبل البعض، مؤكداً أن هذا الإجراء يعكس حرص البلدية على تنظيم عملية وقوف السيارات والحد من الاختناقات المرورية التي تشهدها الكثير من الشوارع في ظل استغلال المواقف لفترات طويلة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


وأكد أن المواقف الجديدة التي ستخضع للرسوم تشمل شوارع العز بن عبدالسلام والجبرتي وأحمد بن ماجد وباقي الشوارع الأخرى في منطقة المجاز الأولى، لافتاً إلى أن البلدية تسعى إلى تقديم العديد من الخدمات حرصا منها على راحة الجمهور وتطبيق قواعد السلامة المرورية ومنع احتكار المواقف، بالإضافة إلى تجنب السائقين من المقيمين وزوار المدينة أعباء البحث عن مواقف لسياراتهم والحد من الحوادث المرورية.

وأوضح أنه يمكن لقائدي المركبات دفع الرسوم عبر أجهزة المواقف المنتشرة في المنطقة بالإضافة إلى توفير خدمة الدفع عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم 5566 بجانب البطاقات المدفوعة مسبقا التي توفرها البلدية للراغبين في الحصول عليها.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 31 – 12 – 2024 الساعة 11:56 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.