ابن الرمس "خليفة ناصر السويدي" يحصد المركز الأول عن فئة "الأنيميشن" للدورة الخامسة لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب 2024.

أهدى الفوز لأسرته والمصوتين له ولمدينة الرمس
ابن الرمس "خليفة ناصر السويدي" يحصد المركز الأول لفئة "الأنيميشن" للدورة الخامسة لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب

خليجية

خليجية

خليجية

الرمس.نت:

نال ابن الرمس "خليفة ناصر عبيد السويدي" عن جدارة واستحقاق المركز الأول لفئة "الأنيميشن" للدورة الخامسة لجائزة ماجد بن محمد الإعلامية للشباب ، تحت شعار "اظهر موهبتك" ، وذلك عن المشروع المقدم باسم "أرابيسك" فن الزخرفة الإسلامية وهو الفن الذي أبدعه الأولون وما زال يسحر العيون ، فيما كان العمل عبارة عن محاولة لاستخدام تقنية الرسم ثلاثي الأبعاد لتمثيل بعض عناصر الزخرفة.

وقد كرم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون الفائزين بينهم خليفة السويدي ، مساء أمس ، حيث بلغ عددهم 15 فائز آخر في حفل خاص أقيم في قاعة الملتقى بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور حشد من كبار الشخصيات وأعضاء اللجنة التحكيمية والمتسابقين، وقد حصل الفائزون بالمركز الأول على مئة ألف درهم ،وخمسون ألف درهم للمركز الثاني ، وثلاثون ألف درهم للمركز الثالث بما مجموعه 900 ألف درهم موزعة على 15 فائزاً.

وقد اطلع سموه فور وصوله على المعرض الإلكتروني، حيث عرضت الأعمال المرشحة من قبل التصويت الإلكتروني، وتزكية لجنة التحكيم لفئات الجائزة الخمس، ثم شاهد بعدها والحضور فيلماً تعريفياً عن الجائزة وفعاليات الدورة الخامسة لها، بالإضافة إلى الأعمال التي تم تحميلها على الموقع الإلكتروني الخاص، والتي تثبت المستوى الإعلامي المميز الذي وصل إليه الشباب الإماراتي، وقدرة الجائزة على التخريج مجموعات من المواطنين القادرين على مواكبة التطور الإعلامي.

أهدي الفوز لأسرتي ومدينة الرمس

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

هذا وقد شكر خليفة السويدي الشيخ ماجد بن محمد على هذه المسابقة التي أتاحت له ولغيره الفرصة لإظهار مواهبهم وإبداعهتهم ، شاكراً كل من وقف معه وصوت له بالمسابقة ، مهدياً فوزه الثمين إلى أسرته وإلى مدينة الرمس.

3 مراحل

وأشادت فاطمة الصايغ، عضو اللجنة المنظمة للجائزة، بالإقبال الكبير الذي حظيت به الجائزة هذا العام، وقالت: تمت عملية اختيار الفائزين على ثلاث مراحل هي: التصويت الإلكتروني عبر الموقع الخاص، والذي اعتمد على التفاعل مع الجمهور وتم عبره تأهيل 10 أعمال، ثم مرحلة قرارات اللجنة التحكيمية التي اختارت ثلاثة أعمال للتأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة وهي التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة sms، إذ حدد التصويت الإلكتروني مراكز الفائزين.

الرمس.نت تبارك للمبدع خليفة السويدي هذه الجائزة والتي تؤكد فكرة الإبداعي منذ أكثر من عقد من الزمن بدخوله جوانب الإخراج والتصميم.


التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 31 – 5 – 2024 الساعة 05:06 PM
خليجية
~ ~ ~ ~ ~

خليجية

~ ~ ~ ~ ~

خليجية

~ ~ ~ ~ ~
خليجية

~ ~ ~ ~ ~

خليجية

~ ~ ~ ~ ~
خليجية

~ ~ ~ ~ ~
خليجية

~ ~ ~ ~ ~

خليجية

خليجية
الف الف الف مبروك تستأهل

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الف مبروك لخليفة ناصر ومليون ترليون مبروك منبت الخير حبيبتي الرمس

خليجية
بالبركه أخوووووووووووووووووي وتستااهل كل خير

خليجية
الف مبروك…

خليجية
ألف مبروك ..

خليجية

ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !

خليجية
شكرًا للجميع

خليجية
ألف مبرووك على الفوز والحصول على المركز الأول يا ولد الرمس .. تستاهل وهذا دليل على وجود مبدعين في مدينة الرمس

في شتى المجالات .. بالتوفيق للجميع

خليجية

خليجية

خليجية
الف مبروك يا ابن الرمس

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.