الاتحاد للطيران تشهد ارتفاع كبير في عدد المواطنين العاملين في المحطات الخارجية للشركة حول العالم 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الاتحاد للطيران تشهد ارتفاع كبير في عدد المواطنين العاملين في المحطات الخارجية للشركة حول العالم

24 – ابوظبي

أعلنت الاتحاد للطيران، الأربعاء عن ارتفاع كبير في عدد المواطنين العاملين في المحطات الخارجية للشركة حول العالم بـ130% في 2024 مقارنة بنهاية 2024.
ووصل عدد الموظفين المواطنين الإماراتيين العاملين في الشركة خارج الإمارات إلى 142 موظفاً، في انتظار تعزيز الإطار البشري في الربع الحالي من 2024، بـ 33 مواطناً ومواطنةً، تقرّر انتدابهم للعمل في دول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأستراليا والأمريكيتين، بما يرفع العدد الإجمالي للمواطنين الإماراتيين الذين يشغلون مناصب دولية بالشركة إلى 175 موظفاً إماراتياً بنهاية 2024.

نمو عالمي
من جهة أخرى قالت الشركة إن برامجها للدفع بالحضور المواطن في قطاع الطيران يمرّ لديها كذلك عبر المواطنين الإماراتيين العاملين فيها للعمل لدى شركات الطيران الشريكة للاتحاد، في مختلف أنحاء العالم.

وفي معرض حديثه عن أهمية هذا التوجه لدى الشركة قال رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران، راي غاميل: "نظراً للنمو المطرّد الذي تشهده الشركة في مختلف أنحاء العالم، تتزايد أعداد الوظائف في الشركة خارج الإمارات بما يوفر فرصة فريدة من نوعها للمواطنين، لاكتساب الخبرات الدولية وتوسيع نطاق مهاراتهم ومعارفهم وتسريع عملية الترقي في مساراتهم الوظيفية عقب عودتهم إلى الوطن".

وأضاف "تمثل هذه التطورات أمراً حيوياً للاتحاد للطيران وتدعم استراتيجية التوطين بالشركة على المدى البعيد. ويشغل مواطنو دولة الإمارات حالياً المرتبة الأولى، بين المديرين في الشركة باعتبار الجنسية".

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.