الزفين يتدخل لحل مشكلة مواطن زار منزله واستمع إلى شكواه من مدخل جمعية تعاونية 2024.

زار منزله واستمع إلى شكواه من مدخل جمعية تعاونية

الزفين يتدخل لحل مشكلة مواطن

خليجية

البيان

زار اللواء المستشار مهندس محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، منزل احد المواطنين في منطقة الطوار للوقوف على مشكلته ومساعدته في حلها، مؤكدا أنه وجد منطقية كبيرة في حديث المواطن الذي يدعى عبد الرحمن القصاب من تضرره من وجود مدخل للسيارات لجمعية الاتحاد التعاونية مشكلاً خطورة عليه وعلى أولاده. وقال الزفين لـ"البيان" التي انتقلت إلى موقع المشكلة للوقوف على تفاصيلها إن المواطن لجأ إلى الادارة العامة للمرور طالبا حلا لمشكلته التي تتلخص في أن مدخل بيته يقابل مدخل جمعية الاتحاد التعاونية في منطقة الطوار، وأنه يتعرض بشكل مستمر ويومي وعائلته إلى أخطار بسبب مرور السيارات وهو ما يضعه تحت ضغط كبير.

مصلحة المواطنين

وأكد الزفين أنه اهتم شخصياً بمشكلة المواطن وقام بالانتقال إلى بيته لمعرفة المخاطر التي يتعرض لها، وما إذا كان هناك حلول يمكن تقديمها منعاً لوقوع حوادث دهس لعائلته او اصطدام من جانب المركبات التي تتجه إلى الجمعية عبر هذا المدخل، وبالفعل قام المواطن بشرح مقترحه بتغيير مدخل الجمعية إلى مكان آخر دون الاخلال بزبائنها وحفاظا على حياته وحياة أولاده.

وأضاف: إن حديث المواطن منطقي ولا يجوز أن يضر مشروع تجاري بمصلحة المواطنين القاطنين في منزله، مؤكدا انه بعد دراسة الموقع تم رفع مقترح إلى هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتغيير مدخل السيارات وتنظيم الحركة المرورية أمام منزل المواطن، وذلك منعا لوقوع حوادث.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ولفت الزفين إلى أن المواطن أكد له أنه حاول التواصل مع المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات وتلقى وعوداً كثيرة منهم بإيجاد حل للمشكلة، منوها بأن المواطن تقدم للإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بالشكر الجزيل على الاهتمام.

وأفاد الزفين أنه قام بإرسال مقترح بحل المشكلة إلى هيئة الطرق والمواصلات في دبي بتغيير المدخل، وعمل مطبات على الشارع، مشيرا إلى حرصه على متابعة الأمر ومساعدة اي فرد من الجمهور في حل مشكلته إذا كانت منطقية.

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.