الطرق والمواصلات تطرح أرقاما مميزة في مزادها الإلكتروني 2024.

الطرق والمواصلات تطرح أرقاما مميزة في مزادها الإلكتروني

وام

أعلنت مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات أنها ستطرح باقة من الأرقام المميزة خلال مزادها الإلكتروني التاسع والعشرين المزمع إقامته في 18 نوفمبر الجاري على مدى ثلاثة أيام.

وأوضحت أن الباقة تشمل 100 رقم للفئات "m-n-l-k-o" متضمنة 3 أرقام دراجة نارية ثلاثية و5 أرقام كلاسيك، وذلك لرغبة المتعاملين من مستخدمي المزادات الالكترونية، فيما سيتم فتح باب المشاركة في المزاد يوم 11 نوفمبر وحتى 18 من نفس الشهر.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضح مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة محمد عبد الكريم نعمت، أن المزادات الإلكترونية ساهمت في تحقيق رؤيتنا وأهدافنا الموضوعة في تشجيع الجمهور من محبي اقتناء أرقام المركبات على المشاركة عبر وسائل الكترونية تم تصميمها وتنفيذها من أجلهم، لاسيما أنها تسهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد أمامهم بعيدا عن عناء البحث والانتظار، فضلا عن أن القنوات الالكترونية تعد واحدة من أفضل الوسائل أمنا في تحقيق التنافس الإيجابي الفعال بين المشاركين.

ولفت إلى أن المزاد الالكتروني المقبل سيتضمن أرقاما ثلاثية ورباعية وخماسية مميزة ستسهم في تحقيق رضا المتعاملين من الجمهور، موضحا أن آلية المشاركة تكون عبر موقع الهيئة الالكتروني.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.