الكشف عن تقنية جديدة للسيرة الذاتية لتوظيف الإماراتيين خلال معرض الإمارات للوظائف 2024.

الكشف عن تقنية جديدة للسيرة الذاتية لتوظيف الإماراتيين خلال معرض الإمارات للوظائف

وام

تعتزم "بيج سكرين" الشرق الأوسط، وهي شركة لمنصة نظام إدارة علاقات العملاء عبر السحابة لأفضل الممارسات في صناعة التوظيف، الكشف عن حلها التقني للسير الذاتية عبر الفيديو على مستوى العالم، خلال معرض الإمارات للوظائف ،2015 أكبر فعاليات التوظيف والتدريب والتعليم الحصرية لمواطني دولة الإمارات .
وتقدم منصة الفيديو لشركة "بيج سكرين" للإماراتيين الباحثين عن وظائف فرصة لتكوين انطباع أولي لدى أرباب العمل المحتملين، وبالتالي إعطاء الشركات وإدارات الموارد البشرية فيها طريقة فريدة فيما يتعلق بالتقييم والتواصل مع أبرز المواهب .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ويوفر معرض الإمارات للوظائف الذي يقام في الفترة ما بين 28 و30 إبريل/ نيسان في مركز دبي التجاري العالمي، لخدمة منصة الفيديو من "بيج سكرين"، ليتيح للعارضين والباحثين عن وظائف إجراء المقابلات عبر الفيديو من دون أي رسوم .
وقالت أسماء محمد الشريف مديرة المعارض في مركز دبي التجاري العالمي إن علاقتهم المثمرة مع "بيج سكرين" الشرق الأوسط، الشريك التقني لمعرض الإمارات للوظائف2020 تمنح المواهب الإماراتية أداة مميزة وفريدة للاستفادة من التقنيات المتاحة ولفت أنظار العارضين خلال الحدث، معتبرة أنها تسمح للباحثين عن الوظائف بإعطاء أرباب العمل المحتملين لمحة رائعة عما حققوه خلال السنوات الماضية، كما هو الحال مع السير الذاتية التقليدية، وأيضاً ما يستطيعون إنجازه في المستقبل .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.