المطالبة بإعادة تخطيط شوارع المنطقة الصناعية بالجزيرة الحمراء للحد من الحوادث المتكررة 2024.

المطالبة بإعادة تخطيط شوارع المنطقة الصناعية بالجزيرة الحمراء للحد من الحوادث المتكررة..

الخليج

تشهد المنطقة الصناعية الواقعة خلف مصنع سيراميك رأس الخيمة بمنطقة الجزيرة الحمراء تزايداً ملحوظاً في أعداد الحوادث المرورية، ما يعكس ضرورة إعادة تخطيط المنطقة التي تشهد نمواً مطرداً في عدد المنشآت الصناعية والسياحية والسكنية الخاصة بالعمال .

وأشار عدد من أهالي رأس الخيمة إلى أن المنطقة الواقعة خلف مصنع السيراميك بالجزيرة الحمراء، تشهد حركة نمو مستمرة في ظل استقطاب العديد من الشركات والمصانع من مختلف بلدان العالم للاستثمار في الإمارة، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية فيها نحو تحقيق المزيد من النجاح والتطور، إلا أن عدم تناسب تخطيط شبكة الطرق الداخلية في هذه المنطقة وتوافقه مع نسبة المركبات المستخدمة لها وضعف التخطيط في العديد من هذه الطرق، يتسبب في وقوع حوادث مرورية متكررة فيها .

وطالب الأهالي الجهات المختصة في إدارة المرور والدوريات ودائرة الأشغال والخدمات العامة بإعادة تخطيط الشوارع الواقعة في هذه المنطقة وإنشاء طرق ودوارات وتقاطعات آمنة فيها مع توزيع لوحات إرشادية بأعداد كافية للحد من تزايد هذه الحوادث، والحفاظ على سلامة السائقين ومستخدمي الطرق في هذه المنطقة .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

العقيد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة أكد أن غرفة عمليات الإدارة تستقبل بشكل متواصل بلاغات عن وقوع حوادث سير بين مركبات، خلال سيرها في الشوارع الواقعة داخل هذه المنطقة، حيث يجري إرسال فرق الإسعاف والإنقاذ من مركز الدفاع المدني الكائن بمنطقة الجزيرة الحمراء لقربه من المكان .

وأشار إلى أن إعادة تخطيط هذه المنطقة الحيوية التي تحتضن فندقاً سياحياً ومدها بشبكة حديثة من الطرق تتناسب مع حجم النمو الشامل الذي تعيشه، خصوصاً في القطاع الصناعي من شأنه منع وقوع المزيد من الحوادث المرورية فيها ومن الخسائر البشرية والمادية التي قد تنجم عنها.

خليجية

خليجية

خليجية
الله كريم يارب

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
شفيكم انتم…الحينه دايرة الاشغال من وين لها بيزات؟؟؟

بالاول خليها تحصل بيزات عشان تسنع الشوارع الداخلية لمدينة راس الخيمة عشان تلحق على شوارع الجزيرة الحمراء

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.