المطالبة بمحطة جديدة لفحص السيارات في رأس الخيمة 2024.

المطالبة بمحطة جديدة لفحص السيارات في رأس الخيمة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

الخليج

اشتكى عدد من أصحاب السيارات في رأس الخيمة من الزحام الكبير الذي شهدته محطة فحص المركبات “الشامل” في الإمارة خلال الأيام القليلة، ما جعل من عملية فحص وتجديد المركبة يستغرق أكثر من 3 ساعات .

وقال يوسف عبدالله أحد أصحاب السيارات إنه قام قبل نحو 5 أيام بالتوجه إلى محطة فحص المركبات “الشامل”، تمهيداً لتجديد رخصة مركبته المنتهية ليفاجأ بطوابير السيارات المصطفة في 4 حارات أمام المحطة إلا أنه اضطر للوقوف في إحدى الحارات خاصة مع اقتراب انتهاء الشهر المهلة وانتهاء رخصة المركبة، مضيفاً أن عملية فحص مركبته وتجديدها استغرق أكثر من 3 ساعات من الانتظار، الوقت الذي يتم فحص وتجديد المركبة في بعض الإمارات الأخرى في أقل من نصف ساعة على حد تعبيره .

أضاف يوسف عبدالله أن معاناة المراجعين ستتضاعف في حال استمرار الوضع الحالي على ما هو عليه مع دخول فصل الصيف، حيث سيضطر أصحاب المركبات الراغبين في فحصها وتجديدها الانتظار تحت أشعة الشمس، داعياً الجهات المختصة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وفي إدارة الترخيص وضع حلول سريعة تحد من المعاناة التي تستنزف وقت وجهد المراجعين .

أبو أحمد الذي حاول تجديد رخصة مركبته أشار إلى توجهه 3 مرات لمحطة الشامل لفحص مركبته التي انتهت مدة صلاحية الرخصة الخاصة بها “الملكية”، وكانت تجبره الطوابير الطويلة على العودة من حيث أتى .

وأوضح أن وصول مركبته للدور والانتهاء من فحصها استغرق ساعة ونصف الساعة تقريباً ليستخرج بعدها تذكرة الرقم لتجديدها ولتطول بعد ذلك ساعات الانتظار لتصل لنحو ساعتين ونصف تقريبا .

لفت سالم محمد إلى أنه بالرغم من فتح حارة جديدة في محطة الشامل للتخفيف من حدة الزحام إلا أن الوضع ما زال على ما هو عليه في ظل عدم زيادة عدد الفنيين العاملين في المحطة، مؤكداً أن فتح محطة أخرى لفحص المركبات بات يمثل مطلباً جماعياً ومهماً لشريحة واسعة من أصحاب المركبات والسائقين .

العقيد ناصر محمد مطر مدير إدارة الترخيص في رأس الخيمة أشار إلى أن مشكلة الزحام على محطة فحص المركبات “الشامل” تبرز بشكل جلي في الأيام الأول من كل شهر في ظل تسلم الأهالي لرواتبهم .

وأكد وجود مباحثات دورية واجتماعات مستمرة مع المسؤولين في شركة “شامل” التي ترتبط باتفاقية تعاون وشراكة مع وزارة الداخلية لوضع الحلول البديلة والمناسبة التي من شأنها حل مشكلة الزحام على المحطة برأس الخيمة، مشيراً إلى أن الحلول المقترحة تتضمن فتح حارات جديدة في محطة “شامل” وزيادة عدد الفنيين المختصين بفحص المركبات وزيادة ساعات عمل المحطة والتباحث حول افتتاح محطة جديدة لفحص المركبات في الإمارة .

خليجية

خليجية

خليجية
المشكلة لاحضتها بعيني اهمال فاحصي المركبات وعدم التحرك اثناء فحص السيارات هذا الذي ادى الى الازدحام الذي لا يحدث اول الشهر بل كل ايام الشهر السيارة الواحدة تاخذ لها اكثر من نصف ساعة معقولة هذا الكلام اما بالامارات الاخرى نفحص المركبات ولاكن لا تأخذ خمس او عشر دقائق
نحن من يستخدم الفحص ونحن نعاني معاناه شديدة مع هؤولاء الموظفين واحياناا بدل الاربع حارات يفتحون حارتيين ويقولون ان الموظفيين عددهم قليل

انا شكوتي ضد العاملين معاملتهم البطيئة هم السبب

خليجية

خليجية

خليجية
يجب انظر في إنشاء محطه اخرى ثم اقدم شكري وتقديري للموظف النقيب / عارف بن سويد الشحي المحترم مدير الفرع لخدمة هذا الوطن وسعي لتقديم كل مساعده شكرًا *

خليجية
يجب انظر في إنشاء محطه اخرى … ثم اشكر الموظف القدير النقيب / عارف بن سويد الشحي المحترم مدير الفرع لخدمة هذا الوطن

خليجية
الإهمال هـو السبب الرئيسي دائماً ..

سواء كان هـذا الإهمال ﻣـن الإدارة أو العاملين ..

ولكن !!! لآ حياة لمن تنآدي ..

صبرٌ جميل واللـه المستعان ..

خليجية
كله من الاهمال الشدييد للموضفين كل ما افحص موتر ياخذ 3 ساعات فهالزحمه والشغل البطيئ جدا و العمل في حارتين فقط مع العلم انهم 5 حارات في الاصل انا جالي شلل من ها الموضوع وخلاص احين الدريول مالنا هو اللي يسير الفحص ..

الله المستعان

خليجية
الله يكون بالعون

وإن شاء الله تتعدل الأوضاع
أو يفتحون محطة ثانية مثل ما يقولون

شكراً لك أخوي وادي الخليج على الخبر

والله يعطيك الصحة والعافية

ربي يحفظك ويرعاك

خليجية

خليجية

خليجية
الله يكون بالعون

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الخلل بالمعاملين فالفحص ، ولا المحطه كبيره و تفي بالغرض و زياده .
لكن يوم فاتحين لنا مكان او مكانين فقط و التعامل بها البطئ القاتل لازم بتصير زحمة .

المطالبه تكون بزيادة عدد الفنين الذين يقومون بالفحص و سرعة الخدمة .

خليجية
احسن شي اسير العصر بعد الصلاه و بتكوون اول واااااااااااااحد بالطابوووووووووور

خليجية

^_^ قلبــ ـي مـثـلـ قبــ ـري مــ ـا يسكنــ ـه الا قــلــبـ واحــ ـد ^_^

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.