بلدية الشارقة تقرر إغلاق الحدائق العامة بسبب سوء الأحوال الجوية 2024.

بلدية الشارقة تقرر إغلاق الحدائق العامة بسبب سوء الأحوال الجوية

خليجية

وام
قررت بلدية الشارقة إغلاق الحدائق العامة اليوم نتيجة سوء الأحوال الجوية. وقال المهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع الزراعة والبيئة في بلدية مدينة الشارقة أن البلدية وذلك في إطار حرصها على سلامة الجمهور والعاملين.. قررت إغلاق الحدائق العامة اليوم نظرا لسوء الأحوال الجوية وانتشار الغبار والأتربة وعدم وضوح الرؤية نتيجة لتعرض البلاد لعاصفة رملية شديدة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأكد أن العمل مستمر بالمواقع الخارجية ذات الأولوية القصوى والتي لا تحتمل التأخير ..أما باقي الأعمال الأخرى فتم تأجيلها حرصا على سلامة الموظفين والعمال ..مشيرا إلى أن البلدية تعمل على إزالة الكثبان الرملية التي يمكن أن تتجمع على الطرقات وتعيق حركة السير وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة ..مؤكدا ضرورة الالتزام بقواعد الأمن والسلامة.
من جانبها دعت الشيخة شذى المعلا مديرة إدارة الصحة العامة في البلدية الجمهور إلى الالتزام بالإرشادات والتعليمات الصحية في هذه الأجواء حفاظا على سلامتهم ..مؤكدة ضرورة ارتداء الكمامات الطبية أثناء الخروج من المنزل وتجنب التعرض المباشر للغبار والعوالق الترابية خلال هبوب العواصف الرملية مع عدم الخروج إلا للضرورة خصوصا لمرضى الربو والمصابين بالأمراض الصدرية اضافة الى إعطاء المزيد من الاهتمام بالنظافة الشخصية وتنظيف فلاتر أجهزة التكييف بصورة يومية أثناء هبوب العواصف الرملية.
كما يجب على السائقين إغلاق النوافذ جيدا أثناء القيادة في الأجواء الترابية مع تشغيل أجهزة التكييف على درجة حرارة مناسبة والتقييد بتعليمات المرور أثناء قيادة السيارات.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.