بلدية دبي تسلم محال سوق طيور الزينة والحيوانات الأليفة تمهيداً لافتتاحه الشهر المقبل 2024.


بلدية دبي تسلم محال سوق طيور الزينة والحيوانات الأليفة تمهيداً لافتتاحه الشهر المقبل

خليجية


دبي – وام:


انتهت بلدية دبي من تسليم المحال في سوق طيور الزينة والحيوانات الأليفة في منطقة ورسان لأصحابها تمهيداً لافتتاح السوق بداية شهر أبريل المقبل.


وصرح عبيد بن سالم الشامسي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم العام، بأن الفكرة الأساسية كانت أن يتم تخصيص 50 من محلات السوق للهواة من المواطنين الذين يمارسون هواية حقيقية تشجيعاً لهم على الدخول في ممارسة هذا النشاط مع تخصيص 50 بالمائة من المحلات لأصحاب المحلات الذين يمارسون تجارة بيع الطيور والحيوانات، ويتم تجميع الخدمة في مكان واحد للراغبين في اقتناء الحيوانات.


وأشار إلى أن عملية إقامة سوق لطيور الزينة والحيوانات الأليفة تأتي ضمن خطة البلدية لإنشاء الأسواق التخصصية في الإمارة مثل سوق الخضار وسوق الأسماك واللحوم وسوق السيارات المستعملة وسوق الشاحنات وغيرها.


ومن جانبه، ذكر خليفة حارب مدير إدارة الممتلكات في بلدية دبي، أنه تم تشكيل فريق عمل يضم عضواً من قسم الخدمات البيطرية وعضواً من قسم الاستثمار وعضواً من قسم إدارة الأسواق بهدف وضع سياسة حول كيفية تخصيص المحلات وآليات تقييم الطلبات.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


وأفاد بأنه تم اختيار 45 هاوياً تنطبق عليهم الشروط والمعايير و35 تاجراً لإجراء السحب على المحلات، وتمت عملية السحب في قرعة علنية لفئة الهواة ولفئة التجار لضمان تحقيق العدالة.

وعي

شاركت بلدية دبي ضمن «معرض مبتكر» الذي افتتحه مؤخراً سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وضم أكثر من 100 ابتكار محلي تقريباً قدمها حوالي 200 مبتكر من مختلف أرجاء الدولة.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 21 – 3 -2020 الساعة 12:54 AM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.