تنطلق غذا الاثنين تحت رعاية حاكم راس الخيمة عشرة فرق يتنافسون ببطولة الشرطة السنوية للرماية 2024.

تنطلق غذا الاثنين تحت رعاية حاكم راس الخيمة عشرة فرق يتنافسون ببطولة الشرطة السنوية للرماية

خليجية

شرطة رأس الخيمة / الرمس.نت:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم راس الخيمة تنطلق صباح اليوم – الاثنين – بطولة الرماية السنوية للشرطة التاسعة والعشرون والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية وتستضيفها الادارة العامة لشرطة راس الخيمة وتستمر تسعة بميدان الرماية براس الخيمة والتي تشتمل على عدة مسابقات منها مسابقة نار وحركة ومسابقة الرماية بالبندقية ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة اسقاط الصحون ويشارك فيها عدة فرق تابعة للقيادات والادارات العامة للشرطة .

وأعرب المستشار عبدالله بن نصرة العامري رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم راس الخيمة على رعايته للبطولة وقال ان رعاية سموه لهذه البطولة إنما يعكس حرص المسؤولين بالدولة على المساهمة وانجاح البطولات الرياضية بشكل عام والبطولات والبرامج التي تنفذها وزارة الداخلية بشكل خاص وهذا يشكل دعما كبيرا لاتحاد الشرطة الرياضي وخططه الاستراتيجية في سعيه المتواصل نحو ايجاد قاعدة عريضة وقوية بالدولة من اللاعبين الاكفاء وذو المهارات العالية .

وقال ان تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي لبطولة الرماية السنوية للشرطة ياتي دعما لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في ضرورة صقل وتطوير امكانيات منتسبي الوزارة عبر العديد من البرامج والفعاليات والمسابقات ليعود بالنفع والفائدة على أمن واستقرار الدولة ونشر الطمأنينة فيها.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل كافة لجان البطولة والادارة العامة لشرطة راس الخيمة في إنجاح فعاليات بطولة الرماية ودعا كافة الفرق المشاركة بالبطولة للمنافسة الفاعلة والايجابية فيها لتحقق الاهداف التي تقام من اجلها لان مثل هذه التجمعات الرياضية والبطولات تعكس مدى الأهمية التي وصلت إليها الرياضة في حياتنا بعدما أصبحت عاملا مهما للتلاقي والتنافس بروح رياضية بين افراد المجتمع ·

وتمنى لهذه البطولة التوفيق بما يعود بالفائدة على كافة المشاركين فيها مؤكدا حرص وزارة الداخلية ممثلة باتحاد الشرطة الرياضي على توفير كل أسباب النجاح لهذه البطولة والمشاركين فيها.

ومن جانبه قال العقيد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي ان كافة الاستعدادات لانطلاق بطولة الرماية السنوية التاسعة والعشرين للشرطة قد اكتملت مشيرا الى ان كافة الفرق المشاركة بالبطولة قد انهت تمارينها الرسمية.

واضاف ان اللجنة العليا للبطولة وكافة اللجان الفرعية قد اكملت استعداداتها وباشرت مهامها حيث تم استقبال كافة اعضاء الفرق المشاركة وتوزيعها على السكن وان لجنة الميادين قد تاكدت من صلاحية الميدان والاجهزة المستخدمة فيه ووفرت كافة الامكانات والتجهيزات الخاصة بالميادين والاهداف وجاهزيتها.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقد تم اطلاع رؤساء الفرق المشاركة بالبطولة على جميع الامور التنظيمية والفنية وتم توزيع الارقام واطلاع المتنافسين على لوائح وشروط البطولة وغيرها من المستجدات .

وكشف العقيد جاني ان عدد المشاركين بالبطولة اكثر من 650 لاعبا وان هناك مايقارب من 70 لاعبة يشاركون في عدة مسابقات منها مسابقة نار وحركة ومسابقة الرماية بالبندقية ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة اسقاط الصحون وهم يمثلون 10 فرق وهي القيادة العامة لشرطة ابوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي والادارة العامة لشرطة الشارقة والادارة العامة لشرطة راس الخيمة والادارة العامة لشرطة عجمان والادارة العامة لشرطة ام القيوين والادارة العامة لشرطة الفجيرة والجنسية والاقامة وقيادة قوات الامن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية.

متوقعا ان تشهد البطولة تنافسا شديدا بين الفرق المشاركة لتحقيق ارقام قياسية جديدة وعلى تحقيق مراكز متقدمة .

وبين أن اتحاد الشرطة الرياضي والادارة العامة لشرطة راس الخيمة قد وجها الدعوات للعديد من الشخصيات وكبار المسؤولين بالوزارة لحضور حفل الافتتاح والفعاليات.

خليجية

خليجية

خليجية
بطولــة رائعــة للشرطــة،،
أتمنى أن تنقل عبر شاشات التلفزة،،
شاكــرة نقلك الحصري للخبــر،،
دمت بخير،،

خليجية
بطوله جميله
بالتوفيق للجميع
شكرا عالخبر

خليجية
خليجية

خليجية
ما شاء الله ..

ربي يحفظــــــــــــــــهم جميـــــــــــــــع ان شاء الله ..

و بالتوفيج لهـــم ..

تسلم عالخبــــــــــــــــــــر خليجية

خليجية

خليجية

ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . . ♥

خليجية
تبــــــآرك الرحــمن

ربي يحفظــهم

حــلو التنآفـــس

تٍســــلم شيــخي ع الخبر

ربي يعطيـك الصحة و العآفيه

^^*

خليجية
أتمنى التوفيق للجميع

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.