جمعية رأس الخيمة للتراث الشعبي تدعم ملف إكسبو 2024 2024.

جمعية رأس الخيمة للتراث الشعبي تدعم ملف إكسبو 2024

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

منتديات الرمس.نت

أكّد أعضاء ومنتسبو جمعية رأس الخيمة للفنون والتراث الشعبي عن دعمهم الكبير لملف دولة الإمارات لاستضافة إمارة دبي معرض إكسبو الدولي 2024، لما له من آثار إيجابية كبيرة تجعل من الإمارات محطة عالمية لاستضافة الحدث العالمي بكفاءة ونجاح.

وأشاد أعضاء الجمعية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها كافة المؤسسات الحكومية بالدولة عامة ورأس الخيمة خاصة، في دعم استضافة ملف إكسبو 2024 وما سيعود منها من تطور وازدهار الاقتصاد الإماراتي، جعل الإمارات محط أنظار العالم.

وقال محمد عيسى الشرهان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن دبي تعتبر مدينة عالمية متفردة بكافة المقاييس في العديد من المجالات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، تؤهلها لاستضافة الحدث العالمي، إلى جانب أنها وجهة عالمية للسياحة والاستثمار، ومركز جذب لصناعة المؤتمرات والمعارض والمهرجان إقليمياً ودولياً.

وأكد محمد الشرهان أن إدارة الجمعية وانطلاقاً من التزامها بواجباتها الوطنية تقوم خلال هذه الفترة بالترويج للاستضافة الحدث العالمي الكبير بعدة مبادرات، من خلال وضع شعار إكسبو دبي 2024 باللغتين العربية والإنجليزية على مبنى الجمعية واللوحات الخاص لها داخل الإمارة، كما أنها تستعد لإقامة احتفال بهذه المناسبة.

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 11 – 11 – 2024 الساعة 04:46 PM
خليجية
شكرا علي الاخبار الحصريه

خليجية
ماشاء الله

اجواء طيبه ومعا لدعم ملف اكسبوا

خليجية
ماشاء الله بالتوفيق دوم على التطور والازدهار …

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.