جنوح “دوبة” محملة بالأسمنت على شاطئ غليلة برأس الخيمة 2024.


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر






جنوح “دوبة” محملة بالأسمنت على شاطئ غليلة

*جريدة الخليج

خليجية




رأس الخيمة – سائد الخالدي، حصة سيف:


جنحت صباح أمس "دوبة" بحرية مخصصة لنقل الأسمنت على شاطئ منطقة غليلة الواقعة ضمن حزام المناطق الشمالية برأس الخيمة دون وقوع إصابات، بسبب الرياح القوية ولم تسجل أي خسائر.


وبحسب مصادر مختصة فإن الدوبة المذكورة جنحت بعد انقطاع الحبل الذي يربطها بـ"التك" الذي يقوم بسحبها في الوقت الذي كانت تشهد فيه مياه البحر ارتفاعاً نسبياً في مستوى الأمواج ما أدى لجنوحها بحمولتها التي لم تتعرض لأية تلفيات إلى شاطئ غليلة فيما قامت الشركة المالكة لها بالحضور للموقع والتعامل معها بالشكل المطلوب.


مصادر الإنقاذ البحري بشرطة رأس الخيمة أكدت عدم تلقيها أي بلاغ حول الحادث باعتبار الشركة المختصة قامت بالتعامل معها من دون تسجيل هذه الواقعة لأي خسائر بشرية أو مادية.


وقال عبدالله لحة من أهالي منطقة غليلة هبت مساء أمس الأول رياح شديدة ارتفع على إثرها الموج، مما أدى لانقطاع التحكم بدوبة ضخمة محملة بأكياس الأسمنت والحجارة، ولم يخرج أي من الصيادين إلى البحر في تلك الليلة بسبب الأمواج المرتفعة والرياح الشديدة.


وقال النوخذ صالح حنبلوه هبوب الرياح الغربية مساء أمس الأول كإعلان عن "بداية الدر الثمانين من الدرور"، وفي بدايته تشتد الرياح ويرتفع الموج، ويقدر ارتفاع الموج ليلة أمس الأول بمقدار 6 أقدام، ولم تسفر الرياح عن أي أضرار في البحر للصيادين.

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.