حادث مروري يودي بحياة رضيعة بعد أيام من ولادتها في العين 2024.





حادث مروري يودي بحياة رضيعة بعد أيام من ولادتها




*جريدة الخليج




العين – منى البدوي:


بعد أيام معدودة من ولادتها، فارقت الطفلة المواطنة ليلى الحياة نتيجة حادث مروري أودى بحياتها التي لم تزد على الأربعين يوماً فقط، لتكون واحدة من ضحايا الحوادث المرورية المتكررة.


خطف الموت ليلى وهي في أحضان والدتها بعد تعرض المركبة التي كانت تستقلها لحادث سير وهي في طريقها من منطقة الطوية إلى الشعيبة، حيث منزل جدها الذي كان ينتظر سكانه وصول الزائرة الجديدة، بعد أن جهزتها والدتها وزينتها دون أن تعلم أنها لن تتمكن من الوصول إلى هناك.


وكانت ليلى غافية في أحضان والدتها على المقعد الأمامي في المركبة التي يقودها الأب وبصحبته على المقعد الخلفي طفلان وخادمة، وبينما هم الأب بقطع الإشارة الضوئية التي كانت تومض باللون الأخضر فوجئ بسيارة أخرى قادمة من الاتجاه المعاكس تقوم بالدوران عند التقاطع الضوئي لتسير في الاتجاه نفسه، وعندها وقع حادث الاصطدام.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



وعن التفاصيل قالت والدة ليلى التي ترقد في قسم الجراحة بمستشفى توام نتيجة تعرضها لخمسة كسور في الفخذ وأخرى في الكاحل ورضوض متفرقة في الجسم، إنها استعدت وأسرتها للانطلاق إلى منزل أهل الزوج الذين أعدوا وليمة لاستقبال المولودة الجديدة، حيث سارع الولد والبنت بالجلوس في مكانيهما، ولكن كان على غير المعتاد أن يقوم ولدي بالجلوس على المقعد الجانبي.


وأضافت وفي الطريق وبينما كان زوجي يسير في طريقه وضمن السرعة المحددة للشارع، فوجئ بمركبة قادمة من الاتجاه المقابل كان يقودها سائق آسيوي وبصحبته سيدة وطفل، قامت بالدوران عند تقاطع منطقة المرخانية، ما أدى إلى وقوع حادث الاصطدام وفتحت الوسائد الهوائية من شدة الارتطام.


خليجية
لا حول ولا قوه الا بالله

الله يرحمها ويعينهم

خبر محزن

خليجية [flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]

تسلم يا صدام ع التوقيع

خليجية
الله يرحمها وجعلها طير من طيور الجنه

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.