حاكم رأس الخيمة يقدم 6 ملايين درهم لمستحقي الشؤون والأسر المتعففة 2024.

حاكم رأس الخيمة يقدم 6 ملايين درهم لمستحقي الشؤون والأسر المتعففة..

الاتحاد

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مبلغ ثلاثة ملايين و55 ألفاً و500 درهم لمستحقي مساعدات الشؤون الاجتماعية بالإمارة، وذلك بالتنسيق والمتابعة مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية برأس الخيمة.
كما وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي الدائرة الخاصة لسموه بتقديم مبلغ ثلاثة ملايين درهم، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية، للأسر المتعففة والمساكين والأيتام والأرامل وذوي الحاجات الخاصة والفئات الأخرى المحتاجة في الإمارة.
وقال محمد أحمد رقيط آل علي مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة إن هذه المبادرة لسموه تأتي امتداداً لمبادرات سموه السنوية المعبرة عن مدى اهتمامه بأبنائه المواطنين وبالأسر المتعففة والمحتاجين، لافتاً إلى أن المبادرة جاءت في وقتها لتضاعف فرحة المستفيدين منها في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جانبها، قدمت منى خليفة المزكي مديرة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية برأس الخيمة الشكر لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على هذه المبادرة التي تشمل جميع الفئات المستفيدة من المساعدات الاجتماعية بالإمارة.

وثمنت المزكي حرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على توفير الحياة الكريمة لأبناء الإمارة كافة والارتقاء بمستواهم المعيشي في ظل القيادة الرشيدة في الدولة. وأضافت أن المبادرة ستسهم في زرع الفرحة في نفوس الأسر المنتفعة من المبادرة لتوفير احتياجاتها.

خليجية

خليجية

خليجية
يستاااااااهلون وربي يصبرهم ويعينهم على المعيشه

خليجية خليجية

خليجية
جزاه الله خيرا.

وأتمنى من مكتب الشؤون تقصي الاسر المحتاجه في المناطق النائية وذوي الدخل المحدود لان في ناس محتاجه وماعندهم أحد يتكلم وجزاكم الله خيرا لسعيكم …

خليجية خليجية

خليجية
بيض الله ويهك بو محمد في ميزان حسناتك ان شاء الله

خليجية
جزا الله شيخنا بومحمد خير الجزاء وبميزان حسناتك ان شاء الله

حلو الاطباعي تسلم عالخبر السار

خليجية
تسلم على الخبر الحلو

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.