حصل على متن الخطوط الجوية البريطانية 2024.

حصل على متن الخطوط الجوية البريطانية (قصة حقيقية)

حصل هذا المشهد على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية البريطانية ( British Airways ) في رحلة بين جوهانسبيرج بجنوب إفريقيا إلى لندن بإنجلترا . وفي مقاعد الدرجة السياحية كانت هناك امرأة بيضاء تبلغ من العمر حوالي الخمسين تجلس بجانب رجل أسود .

وكان من الواضح أنها كانت متضايقة جداً من هذا الوضع ، لذلك استدعت المضيفة وقالت لها ( من الواضح أنك لا ترين الوضع الذي أنا فيه ، لقد أجلستموني بجانب رجل أسود ، وأنا لا أوافق أن أكون بجانب شخص مقرف . يجب أن توفروا لي مقعداً بديلاً ) .

قالت لها المضيفة ( اهدئي يا سيدتي ، كل المقاعد في هذه الرحلة ممتلئة تقريباً ، لكن دعيني أبحث عن مقعد خال ) !

غابت المضيفة لعدة دقائق ثم عادت وقالت لها ( سيدتي ، كما قلت لك ، لم أجد مقعداً واحداً خالياً في كل الدرجة السياحية . لذلك أبلغت الكابتن فأخبرني أنه لا توجد أيضاً أي مقاعد شاغرة في درجة رجال الأعمال . لكن يوجد مقعد واحد خال في الدرجة الأولى) .

وقبل أن تقول السيدة أي شيء ، أكملت المضيفة كلامها ( ليس من المعتاد في شركتنا أن نسمح لراكب من الدرجة السياحية أن يجلس في الدرجة الأولى . لكن وفقاً لهذه الظروف الاستثنائية فإن الكابتن يشعر أنه من غير اللائق أن نرغم أحداً أن يجلس بجانب شخص مقرف لهذا الحد ، لذلك… ) والتفتت المضيفة نحو الرجل الأسود وقالت ( سيدي ، هل يمكنك أن تحمل حقيبتك اليدوية وتتبعني ، فهناك مقعد ينتظرك في الدرجة الأولى ! )…

في هذا اللحظة وقف الركاب المذهولين اللذين كانوا يتابعون الموقف منذ بدايته وصفقوا بحرارة .

ونعم الفعل أيتها الخطوط البريطانية.!

This is a true story…

This scene took place on a BA flight between Johannesburg, South Africa andLondon, England. A white woman, about 50 years old, was seated next to a black man .
Obviously disturbed by this, she called the air hostess . "Youobviously do not see it then ?" she responded . " You placedme next to a black man . I do not agree to sit next to someone from such a repugnant group . Give me an alternative seat."

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

" Be calm please ," the hostess replied . "Almost all the places on this flight are taken . I willgo to see if another place is available ."

The hostess went away and then came back a few minutes later . " Madam, just as I thought, there are no otheravailable seats in the Economy Class . I spoke to the captain and he informed me that there is also no seat in the Business Class . All the same, we still have one place in the First Class ."

Before the woman could say anything, the hostess continued . " It is not usual for our company to permitsomeone from the Economy Class to sit in the First Class . However , given the circumstances, the captain feels that it would be scandalous to make someone sit next to someone sooooodisgusting." She turned to the black guy, and said , "Therefore , Sir, if you would liketo, please collect your hand luggage, a seat awaits you in First Class ."

At that moment, the other passengers, who’d been shocked by what they had just witnessed, stood up and applauded .

WELL DONE, British Airways

التعديل الأخير تم بواسطة جاسم محمد ; 21 – 3 – 2024 الساعة 08:07 PM
خليجية
ونعم الفعل يا طيران بريطانيا

اشهد انكم انصفتوا الخال

خليجية
اللهم انصر الاسلام والمسلمين في كل مكان
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

خليجية
يستاهل الخال

خليجية
شو هالالفــاظ . (((( خــال ))) لول .. عفان الله

خليجية

خليجية

Ram’9an Kareem•»c•»

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.