حملة إماراتية كبيرة تشيد بالأداء المشرف لـ"عيال زايد" بالآسيوية 2024.

رغم الهزيمة أمام أستراليا في نصف النهائي
حملة إماراتية كبيرة تشيد بالأداء المشرف لـ"عيال زايد" بالآسيوية

خليجية

الجماهير تشكر رجال "الأبيض" (تويرت)

24 – يونس رجوب

أطلقت الجماهير الإماراتية حملة في تويتر يشكرون فيها لاعبي المنتخب الوطني وجهازيه الفني والإداري، على ما قدموه من أداء مشرف في البطولة، قبل أن يخرج من نصف النهائي على يد أستراليا 0-2 اليوم الثلاثاء.

واحتلت 8 هاشتاغات عن "الأبيض" مراكز متفرقة في قائمة الـ10 الأوئل بالكلمات الأكثر استخداماً في تويتر الإمارات، وهي الإمارات أستراليا، عيال زايد، شكراً رجال الأبيض، الشوط الثاني، أحمد خليل، مهدي علي، منتخب الإمارات، كأس آسيا.

وحاولت الجماهير الإماراتية التخفيف من هول الهزيمة والحزن الذي أصاب اللاعبين عقب اللقاء، وذلك عبر إطلاق عبارات مثل "إرفع راسك أنت إماراتي"، و"وصولكم شرف لنا"، و"نحن معكم في الخسارة قبل الفوز"، حتى ذهب البعض إلى ترديد العبارة الشهيرة "لن تسير وحدك ابداً".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية


وأجمع المغردون على أن منتخب الإمارات قدم أداءً مشرفاً له والكرة العربية في كأس آسيا، إذ تأهل بأحقية من دور المجموعات بعد فوزه في على قطر والبحرين، وخسارته بالدقائق الأخيرة أمام إيران، قبل أن يقصي منتخب اليابان بطل النسخة السابقة من ربع النهائي.

وبدا الجمهور الإماراتي راض كل الرضى عن وصول الفريق إلى نصف النهائي، وسيخوض "الأبيض" لقاء تحديد المركز الثالث أمام نظيره العراقي الجمعة المقبل.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.