خادم الحرمين الشريفين يطمئن الشعب السعودي على حالته الصحية 2024.

خادم الحرمين الشريفين يطمئن الشعب السعودي على حالته الصحية

في كلمة ألقاها على جموع المهنئين بالعيد

* العربيــة. نت

خليجية


طمأن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز الشعب السعودي على صحته اليوم، الثلاثاء 16-11-2010 خلال استقباله لجموع المهنئين بحلول عيد الأضحى، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة.

وألقى الملك عبدالله كلمة طمأن فيها الجميع على صحته وأعرب عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه، وقال "إخواني أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعب السعودي سأل عني، ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد أشاد بدور رجال القوات المسلحة في حماية المملكة من خطر الإرهاب والذود عنها ضد كل خطر وفي تأمين الحج.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والنائب الثاني لمجلس الوزراء، نيابة عن خادم الحرمين، خلال استقباله لقيادات أمن الحج في مشعر منى.

وقال الملك في كلمته "إن المدخل لأمر الأمة في استقرارها وأمنها وتنميتها لا يكون إلا بالتوكل على الله جل جلاله، ثم بعزائم الرجال التي لا تعرف الوهن أوالكلل، فوطنكم منكم، ولأبنائه محبة وتضحية تتجاوز القول إلى الأفعال وهو ما اثبتموه في شتى الميادين.

وأضاف "إن دوركم ومايحمله من قيم أخلاقية وإنسانية يكمن في أكرم المعاني ومكارم الأخلاق وروح الوطنية، وهو الدور الذي يحمل على عاتقه ومسؤوليته أمننا، فواجب علينا جميعا ويحتم أن نعيش تبعاته وتضحياته، وما أنا في كل ذلك إلا واحد منكم يفخر بكم وبإنجازاتكم في مكافحة الإرهاب التي أشاد بها العالم أجمع، سائلا الله أن يمنح رؤانا وأملنا روحا تحمل أجلّ المحبة وإلإجلال لهذه الأرض المباركة.

خليجية
الله يحفظه ويطول بعمره ..

خليجية

خليجية

خليجية
الله يحفظه – ويرحم شقيقه الملك فيصل

خليجية

شاكــرة مروركما الجميل،
كونا بخير،،

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.