سعود القاسمي يشهد احتفالات الذكرى الـ10 لمشروع محمد بن سعود للصيانة والخدمات الاجتماعية 2024.

في احتفال كبير شهدته مدينة الرمس..
سعود القاسمي يشهد احتفالات الذكرى الـ10 لمشروع محمد بن سعود للصيانة والخدمات الاجتماعية

خليجية

خليجية

خليجية

الرمس.نت/ تغطية خاصة:

شهد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة مساء اليوم ، احتفالات الذكرى العاشرة لقيام مشروع الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي للصيانة والخدمات العامة.

شهد الحفل إلى جانب سموه الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس نادي مسافي الثقافي الرياضي ، وعدد من مدراء الجهات الاتحادية والمحلية وأعيان مناطق وقرى رأس الخيمة.

الاحتفالات التي شهدتها مدينة الرمس وأقامتها لجنة مشروع الشيخ محمد بن سعود القاسمي برئاسة سعادة أحمد عبدالله الأعماش ، تأتي بعد مرور عشر سنوات كاملة من تدشين المشروع الذي أطلق رسمياً أواخر عام 1999 ، محققاً نجاحاً كبيراً في صيانة 1000 مسكن للمواطنين في الإمارة ، فضلاً عن صيانة بعض المرافق العامة في المناطق التي تصب في المصلحة العامة.

وقد بدأت الاحتفالات مع توافد أهالي رأس الخيمة لموقع الاحتفالات حتى وصول راعي الحفل الذي توافد معه المواطنون للسلام على سموه وتحيته ، في حين بدأت الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها فضيلة الشيخ محمد عبدالله سبيعان إمام وخطيب مسجد الشيخ راشد في الرمس ، ثم ألقى عريف الحفل الإعلامي منذر المزكي كلمة ترحيبية بالضيوف بهذه المناسبة بدأها بكلمة مأثورة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سطان آل نهيان طيب الله ثراه ، حيث قال فيها رحمه الله بأن الثروة ليست ثروة المال بل هي ثروة الرجال ،فهم القوة الحقيقية التي نعتز بها ،وهم الزرع الذي نستفيئ بظلاله ،والقناعة الراسخة بهذه الحقيقة هي التي مكنتنا من توجيه كل الجهود لبناء الإنسان وتسخير الثروات التي من الله بها علينا لخدمة أبناء هذا الوطن ،حتى ينهضوا بالمسئوليات التي تقع على عاتقهم ،وليكونوا عونا لنا ولأشقائنا.
بعدها ألقى سعادة أحمد عبدالله الأعماش رئيس لجنة مشروع الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي للصيانة والخدمات العامة أكد فيها السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، في توفير الحياة الكريمة لشعب دولة الإمارات وهي السياسة التي شاركه فيها أخوانه حكام الإمارات وأولياء العهود الكرام ليسيروا بنفس النهج الذي رسمه لهم زايد الخير والعطاء حتى بات علينا كإماراتيين أن نفخر لانتمائنا لدولة الاتحاد ، التي ذاع صيتها من مشارق الأرض إلى مغاربها وهي تنسج الانجاز تلو الانجاز ولتقدم بذلك دولتنا الحبيبة دروسا للعالم بأسره بأن دولة الإمارات العربية المتحدة ورغم عمرها منذ تأسيسها تتمتع بقادة عظماء وساسة محنكون ، أخذوا على عاتقهم بناء الإنسان والسهر للإرتقاء به وتوفير كل سبل الراحة له ، وهو الأمر الذي تجسد برؤى عظيمه من سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم الأمين والذي وجه بتأسيس مشروع عظيم يتمثل بمشروع محمد بن سعود بن صقر القاسمي للصيانة والخدمات الاجتماعية القائم على صيانة مساكن المواطنين وتقديم أرفع الخدمات الاجتماعية للمواطنين.

وأضاف الأعماش بأن المشروع تمكن خلال 10 سنوات من إنجاز الكثير من مشاريع صيانة منازل المواطنين المشمولة والتي بلغت 1000 مسكن ، وقد شمل المشروع عدداً من المناطق المختلفة في رأس الخيمة منها المنطقة الشمالية والتي تضم كلاً من: خورخوير وغليلة ووادي غليلة وشعم ووادي شعم والجير وكبدة وضاية ، والمنطقة الجنوبية وتضم كلاً من: اصفني ووادي اصفني وكدرة والمنيعي والعجيلي والوعب ووادي القور وصخيبر وومدوح واليل وأذن ، والمنطقة الوسطى التي تضم كلاً من: شمل وحقيل وشعبية بني ساعد وسيح الغب والبريرات ، وبعض الحالات الضرورية في كل من منطقة الرمس والجولان.

والجديد بهذه الذكرى أن سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أمر بتوسيع خدمات هذا المشروع على كافة مناطق رأس الخيمة تحقيقاً للاستفادة الشاملة من خدماته..
بعد ذلك حاور عريف الحفل مجموعة من معرفي المناطق المختلفة في رأس الخيمة والذين يساهمون في تلمس احتياجات صيانة المساكن في مناطقهم ، مؤكدين بأن المشروع ساهم في حل كثير من مشاكل تصدعات المنازل لدى المواطنين ، ما خفف من كثير من الأعباء عن كاهلهم الأسر المواطنة.

وفي النهاية قدم عدد من معرفي المناطق المستفيدة من خدمات المشروع شهادات شكر لسمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي تحمل عبارات الإمتنان لإنجازات المشروع.

بعد ذلك قدمت الفرق الحربية المشاركة في الاحتفالات عدداً من العروض الفلكلورية التراثية ، ثم تناول الحضور مأدبة العشاء تشريفاً لحضور سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة والحضور.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 14 – 1 – 2024 الساعة 01:08 AM
خليجية
يستاهلوووون كل خير

خليجية
مشالله عليك يا الراصد .. مسرع ما حطيت الخبر ..

يسلموووو أخوي ع الصور .. وأخواني كانو من الحاضرين ..

والاحتفالات طلت على مسامعنا

وربشه حلوة مسويينها..

وأمي سارت عاونتهم ..

وياالله يستاهلون .. من حقهم أهل الرمس يستانسون ..^^..

خليجية
مادري الشيخ السعود موجود لو أدري جان يت بالتوفيج للجميع والشكر موصول للشيخ السعود وأنجالة الكرام وسعادة أحمد العماش بالتوفيج للجميع

خليجية
شكرا عالتغطيه

وشكله احتفال جميل جدااا

يعطيك الف عافيه يالراصد

خليجية
الله على شيخنا
الله يحفظه
وشكرا يا منتدانا على التغطيه الحلوه

خليجية
واااااو كانت اجواء ولا احلى وصورتي طالعة بس بعيد خخخخخخ

وشكرا على الموضوع

خليجية

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلاب
.
.
خليجية
Just_me

خليجية
طماشة الصرااحة ^^

وايد اقنعوني ايي الحفل بس كنت متعايز هههههه

تغطية راائعة

سلمت يمناك يا اخوي الراصد

خليجية

خليجية

خليجية
يستااااااااااااااااااااهلون والله

يسلموووووووووووووو

خليجية خليجية

خليجية
رابشه الرمس عيل امس والله وناسه

يسلمو على التغطيه الحلوه

خليجية منتديات الرمس نت

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.