شرطة أبوظبي تنقل 7 مصابين ومرضى جواً إلى المستشفيات 2024.

شرطة أبوظبي تنقل 7 مصابين ومرضى جواً إلى المستشفيات

24- أبوظبي

نقلت طائرة الإسعاف الجوي بإدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، في خمس مهام إنسانية منفصلة، 7 أشخاص، منهم 5 مصابين ومريضان، إلى مستشفيات المفرق وغياثي ومدينة زايد والرويس لاستكمال علاجهم.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وتمثلت المهمة الأولى في تلقي بلاغ من غرفة العمليات المركزية، يفيد بوقوع حادث مروري على طريق حميم في المنطقة الغربية أدى إلى إصابة شخص بنغالي، يبلغ من العمر 30 عاماً وقامت طائرة الإسعاف الجوي بنقله إلى مستشفى المفرق لتلقي العلاج .

حادث مروري
وفي المهمة الثانية نقلت طائرة الإسعاف الجوي شخصين من الجنسية الباكستانية إلى مستشفى غياثي، الأول عمره 35 عاماً والثاني 30 عاماً، حالتهما حرجة من جراء حادث مروري في منطقة غياثي طريق المقبرة.

مريض خليجي
وفي المهمة الثالثة نقلت جناح جو شرطة أبوظبي، مريضاً خليجياً حالته حرجة من نزلاء منتجع قصر السراب بالمنطقة الغربية إلى مستشفى مدينة زايد، ووفرت له الإسعافات الضرورية، كما نقلت الطائرة شخصين الأول مصري يبلغ من العمر 42 عاماً والثاني نيبالي يبلغ 26 عاماً إثر اصابتهما في حادث احتراق قارب في منطقة رأس غراب، ووفرت لهما الرعاية اللازمة ونقلهما إلى مستشفى المفرق.

المهمة الأخيرة
كما نقلت طائرة الإسعاف الجوي شخصاً بنغالي الجنسية يبلغ من العمر 38 عاماً من مستشفى الرويس إلى مستشفى مدينة زايد، بسبب سوء حالته الصحية، واتخذت الطواقم الطبية الإجراءات اللازمة لضمان استقرار صحة المرضى والمصابين خلال نقلهم جواً إلى المستشفيات.

خليجية
الله يشفيهم يارب…..

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.