شرطة رأس الخيمة تخرج دورتي الجريمة المنظمة وقياس الأداء 2024.

شرطة رأس الخيمة تخرج دورتي الجريمة المنظمة وقياس الأداء

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

شرطة رأس الخيمة / الرمس.نت

شهد العميد عبد الله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية بحضور العقيد سالم عبد الرحمن جكه مدير معهد تدريب الشرطة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام حفل تخريج دورتي مكافحة الجريمة المنظمة وقياس الأداء المؤسسي اللاتي عقدتا بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير الحالي.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقد تضمن منهاج الدورة معرفة أساسيات قياس الأداء المؤسسي والتعرف على عملية قياس الأداء المؤسسي وأهميتها وفوائدها ومعاييرها من المنظور الاستراتيجي لقياس الأداء ، كما هدفت دورة مكافحة الجريمة المنظمة إلى تنمية مهارات المنتسبين في جميع النواحي الجنائية والقانونية المتعلقة بالجريمة المنظمة والاتجار بالبشر .

ثم قام مديرعام العمليات الشرطية راعي الحفل بتكريم محاضر الدورة الدكتور علي زايد بريمه تقديراً لجهوده المبذوله في إنجاح دورة قياس الأداء المؤسسي كما قام بتكريم الدكتور حاكم عبد الرحمن تقديرا لدوره في إنجاح دورة مكافحة الجريمة المنظمة ، كما سلم شهادات الدورتين للخريجين.

و أشاد العميد الحديدي بمستوى الدورتين و أهميتهما في تخطيط النشاط التدريبي، و أضاف بأن الدورتين تأتيان في إطار سعي وزارة الداخلية لنشر إستراتيجيتها الرامية إلى صقل و تطوير مهارات منتسبيها من خلال تدريبهم و تأهيلهم ليصبحوا قادرين على العمل بالصورة المطلوبة و على أكمل وجه.

خليجية

خليجية

خليجية
ما شاء لله عليهم ربى يوفقهم
شكرا على الخبر

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
صيدو الناس

خليجية
خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.