شرطة رأس الخيمة تطّلع على التجربة الفرنسية 2024.

شرطة رأس الخيمة تطّلع على التجربة الفرنسية

شرطة رأس الخيمة/ الرمس.نت:

التقى اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة في باريس بيشنارد مدير عام الشرطة الفرنسية بحضور أميل بيريز مدير إدارة التعاون الفني الدولي في الشرطة الفرنسية. ويأتي اللقاء في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين وبحث القضايا الأمنية وفق توجيهات وزارة الداخلية للاطلاع على التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.

وتناول اللقاء تبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية وتعزيز التعاون المشترك حول تقديم الدعم الأمني بين الجانبين ومناقشة مستجدات المجالات الأمنية بما يخدم مصلحة الطرفين. وأكد مدير عام شرطة رأس الخيمة أن وزارة الداخلية تدعو دائما إلى تبادل الزيارات بين مسؤولي الأجهزة الأمنية على مستوى العالم والاستفادة من الخبرات والتجارب المتميزة في إدارات الشرطة.. مشيدا بالجهود التي تبذلها الشرطة الفرنسية لتعزيز التعاون بين الجانبين والمساهمة بتنظيم دورات تدريبية مشتركة بهدف تقدم العمل الأمني وتطويره للأفضل.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كان اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة قد وصل إلى فرنسا في زيارة على رأس وفد يضم العقيد جمال أحمد الطير مدير إدارة الشئون الإدارية والمالية و العقيد ناصر سالم مردد مدير إدارة المرور والترخيص و المقدم طارق محمد بن سيف مدير مكتب مدير عام الشرطة والرائد مروان عبدالله جكة رئيس قسم العلاقات والتوجيه المعنوي للتباحث بشأن استخدام التكنولوجيا الحديثة في المجال الأمني. وكان في استقباله بالمطار عبدالله العامري سفير الدولة بفرنسا والملحق العسكري بالسفارة وعدد من ضباط قسم التعاون الدولي بالشرطة الفرنسية.

خليجية
شكراً على الطرح

خليجية
يسلمو ع الخبر

خليجية

خليجية

خليجية
يسلمو ع الخبر

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.